5.29.2014

ريال مدريد يفاوض وكيل سواريز من جديد

ريال مدريد يفاوض وكيل سواريز

يبدو ان ريال مدريد عازم على فعل كل ما يمكن للظفر بخدمات نجم ليفربول هداف الدوري الانجليزي و افضل لاعب فيه لويس سواريز ، اذ عادت آس من جديد لتؤكد على أن الريال على اتصال بوكيل اللاعب.


و كان ريال مدريد قد حاول ضم سواريز في الموسم الماضي الا انه فشل في ذلك ، بعد ان جدد اللاعب تعاقده مع ليفربول بعقد من 4 سنوات ، الا ان ادارة الملكي عادت من الجديد لفتح خطوط التواصل مع وكيل سواريز "باري غوارديولا" و هو شقيق المدرب الشهير بيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق و بايرن ميونخ الحالي.

و تقول تقارير اخبارية ان ريال مدريد قد يكون جاهزا لدفع مبلغ فلكي آخر عقب صفقة غاريث بيل في الموسم الماضي  والتي تعداغلى صفقة كرة قدم الى الان، و يترواح السعر المعروض من ريال مدريد على ليفربول بين 60 مليون استرليني و 100 مليون حسب صحيفة آس الاسبانية.

هذا و قد يدخل مهاجم الفريق الملكي الشاب موراتا في الصفقة بشكل مباشر ، او قد يساهم سعر بيعه في دفع مبالغ الصفقة ، اذ ان عقده قريب من الانتهاء و لم يتم تجديده الى الان.

يذكر أن سواريز احرز جائزة هداف الدوري الانجليزي بتسجيه 31 هدفا ، كما انه نال جائزة الحذاء الذهبي بالمشاركة مع كريستيانو رونالدو الذي سجل بدوره 31 هدفا في الدوري الاسباني.