5.26.2014

متفرقات: ريال مدريد و العاشرة .. سوق برشلونة و اخبار اخرى


اليكم هذه المتفرقات التي تجمع اهم الاخبار المتداولة اليوم حول ريال مدريد و العاشرة الغالية ، و حول برشلونة و تعاقداته الجديدة و المجددة، و اخبار اخرى من هنا و هناك.

ريال مدريد و العاشرة :

- ريال مدريد و بعد فوزه بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة العاشرة في تاريخه يستعد لبيع قميص احتفال العاشرة التذكاري ابتداءا من يوم الخميس في متحف البرنابيو ، حيث سيكون بإمكان مشجعيه اقتناءه من هناك.

- صورة بيريز يضع كأس لقب دوري ابطال اوروبا العاشرة بجوار زميلاتها في في متحف ريال مدريد.

- رئيس ريال مدريد يكافئ المدرب كارلو انشيلوتي بعد فوزه بلقب دوري ابطال اوروبا بعد انتظار الملكي للقب لمدة 12 سنة ،يكافئه برفع راتبه الى 9 ملايين يورو في الموسم.

- تقارير تؤكد ان اربيلو يريد مواصلة اللعب لريال مدريد و لا يريد الانتقال لاي ناد آخر، يذكر ان تشيلسي يريد التعاقد مع اللاعب.






اخبار برشلونة 

- وقع المدافع جيرارد بيكيه على تجديد عقده اليوم مع برشلونة الى غاية 2019.

- وقع برشلونة اليوم رسميا مع اللاعب خليلوفيتش القادم من فريق دينامو زغرب الكرواتي، عقد اللاعب مع البرسا يمتد ل5 سنوات ، وسيلعب خليلوفيتش في الموسم المقبل لصالح الفريق الرديف ، على ان يترقى لفريق برشلونة الاول بحسب رؤية المدرب.

- ماسيكرانو : الضغط لن يكون على ميسي وحده في كأس العالم بالبرازيل بل سيكون على جميع لاعبي المنتخب الارجنتيني ، الفريق بكامله مطالب بالفوز. (اقرأ ايضا : ثلاثة لاعبين يريد برشلونة التعاقد معهم )





يوفنتوس و تشيلسي و اليونايتد و كوستا

- صحيفة سبورت قالت ان فريق يوفنتوس قدم عرضه من اجل ضم سانشيز و المبلغ المعروض هو 15 مليون يورو، و برشلونة لن يوافق على هذا العرض و يريد 25 مليون يورو، الصحيفة قالت ان اليوفي سيكون مستعدا لرفع عرضه الى 20 مليونا.

- بول بوجبا بعد موسمه الرائع مع اليوفي يقول انه متحمس للعب في المونديال الذي كان يشكل له حلما منذ الطفولة.

- تشيلسي يريد ضم مهاجم باريس سان جيرمان إيزيكيل لافيتزي بحسب طلبات مورينيو من الادارة، و صفقة لويز قد تسهل الامر على الفريق الانجليزي.

- فان غال طلب من ادارة مانشستر يونايتد الدخول في مفاوضات مع بارين ميونخ من اجل محاولة الحصول على خدمات لاعبها شفانشتايغر.

- آس : قالت ان مهاجم اتلتيكو مدريد دييغو كوستا الذي لم يستطع اكمال نهائي لشبونة ضد ريال مدريد اجرى فحوصات طبية اليوم اثبتت حاجته للراحة لمدة 15 يوما، و هو مايهدد مشاركته في مونديال البرازيل الذي لم يتبقى عليه سوى 17 يوما.