5.22.2014

رسميا الحارس تير شتيغن يوقع لبرشلونة و تقديمه للإعلام

رسميا الحارس تير شتيغن يوقع لبرشلونة و تقديمه للإعلام

رسميا وقع اليوم تير شتيجن حارس مرمى بروسيا مونشنجلادباخ على عقده مع فريق برشلونة ليكون بذلك اولى صفقات النادي الكتالوني في عهد المدرب الجديد لويس انريكي.

و بهذا يكون شتيغن الحارس الاول لبرشلونة خلفا للراحل فاليس، و يمتد عقد شتيغن الى 2019، و بعد توقيع العقد بين الحارس الشاب و برشلونة ممثلا في رئيسه جوسيب بارتوميو، قدم النادي الكتالوني الحارس الى وسائل الاعلام في ملعب كامب نو حيث اخذت الصور له بقميص برشلونة الجديد.

و عبر شتيغن عن سعادته بالانضمام لبرشلونة ، قائلا انه تلقى في البداية خبر اهتمام البلوغرانا به بالابتسام و ان اللعب للفريق الكتالوني كان حلما له منذ الصغر.

و قال شتيغن في معرض رده على اسئلة الصحفيين انه سيواصل اللعب بطريقته التي يعتقد انها مناسبة لطريقة برشلونة، مؤكدا على ان الدفاع عن شباك الفريق الكتالوني هو أحد افضل الامور التي سيفعلها في حياته، واعدا ببذل اقصى جهده لخدمة الفريق.

وقال تير شتيغن انه كان يتابع مباريات فريق برشلونة و انه كان مؤسفا خروجهم بدون القاب هذا الموسم، متمنيا ان يفوز رفقة الفريق في الموسم المقبل بالبطولة،  و عند سؤاله عن اللاعب رقم 1 في برشلونة قال شتيغن ان كل اللاعبين رائعين و لكن اظن ان ميسي هو الافضل،


رسميا التوقيع مع حارس برشلونة الجديد تير شتيغن

تير شتغين مع رئيس برشلونة بارتوميو

تقديم تير شتيغن للاعلام