5.21.2014

يايا توريه يدعم كلام وكيله عن عدم احترام مانشستر سيتي له

يايا توريه يدعم كلام موكله عن عدم احترام مانشستر سيتي له

ابدى نجم مانشستر سيتي يايا توريه دعمه لتصريحات موكله حول قلة احترام النادي له، وعدم اهتمامه حتى بتقديم التهنئة لتوريه بمناسبة عيد ميلاده كما جرت العادة من الفرق مع لاعبيها.


و قال ديمتري سيلوك ان موكله يايا توريه يشعر بالاستياء من "قلة احترام" مانشستر سيتي له ، موضحا ان "المال" لا يشتري العلاقات الانسانية، و كاشفا عن كون مانشستر سيتي و لاعبي الفريق تجاهلوا تقديم التهاني ليحي توريه في عيد ميلاده 31، خلال احتفالات الفريق باللقب في دولة الامارات، وذلك رغم ان اللاعب ساهم مساهمة جبارة وحاسمة في تتويج النادي باللقب.

و المح سيلوك الى ان يايا توريه يريد العودة لبرشلونة بسبب سوء معاملة السيتي حتى لو أخذ راتبا أقل، و حاول الدولي الايفواري التخفيف من تصريحات موكله مغردا بالقول : لا تأخذوا الكلمات التي لم تخرج مني على محمل الجد"، الا ان توريه بعذ ذلك عاد ليؤكد بشكل قاطع صحة كلام موكله بالقول : كل ما تحدث به ديمتري بالنيابة عني فهو صحيح، و سأقوم بشرح كل شيء بعد نهاية كاس العالم".

و يطرح هذا الكلام علامات استفهام قوية عن بقاء النجم يايا توريه مع مانشستر سيتي في الموسم المقبل، رغم ان تقارير اعلامية تؤكد ان السيتي لن يفرط في اللاعب الذي قاده للفوز بلقب الدوري الانجليزي لهذا الموسم.