5.21.2014

لويس انريكي يوقع عقده رسميا مع برشلونة

لويس انريكي

مدرب برشلونة الجديد لويس انريكي وقع اليوم رسميا على اوراق تعاقده مع برشلونة ، ليخلف بذلك تاتا مارتينو الذي رحل عن الفريق بسبب النتائج المخيبة، و ابدى انريكي سعادته الكبيرة بعودته لبيته القديم برشلونة.

و قال انريكي في مؤتمره الصحفي، الذي اعقب تقديمه من قبل برشلونة لوسائل الاعلام في الكامب نو انه درب "برشلونة ب" و فريق روما و سيلتا فيغو و لكنه لم يكن يحلم بتدريب الفريق الاول للبرسا و قال اليوم كنت افكر "سأدرب برشلونة كم هذا عظيم" ، ولكنه اكد أنه وفي حال شعر يوما بأنه ليس المدرب المناسب للمهمة فسوف ينسحب من تدريب الفريق الكتالوني.

و عن خططه فإن انريكي المح الى التغييرات المنتظرة في برشلونة قائلا : ان على اللاعبين معرفة ان التغييرات واردة.. و التغييرات قد تشمل جميع المراكز.

و عبر مدرب برشلونة الجديد لويس انريكي عن سعادته بتدريب افضل لاعب في العالم -ميسي- واعدا ببذل جهده من اجل اعادة البرغوث الى مستواه المعهود في الموسم المقبل، كما اشاد انريكي باللاعب نيمار و انيستا، فيما قال انه سيجلس مع تشافي بعد نهاية كأس العالم من اجل التحدث معه.

و عبر انريكي عن ادراكه لكونه موجودا في برشلونة من اجل تحقيق البطولات في الموسم المقبل، وهذه صور من تقديم برشلونة لمدربه الجديد.


اللائحة الترحيبية بلويس انريكي في برشلونة


لويس انريكي يوقع على عقده مع برشلونة