5.20.2014

انشيلوتي رونالدو جاهز لنهائي ريال مدريد و اتلتيكو مدريد

انشيلوتي رونالدو جاهز لنهائي ريال مدريد و اتلتيكو مدريد

اجرى الفريق الملكي اليوم حصة تدريبية مفتوحة امام رجال الاعلام استعدادا لنهائي لشبونة الذي سيجمع يوم السبت بين ريال مدريد و اتلتيكو مدريد ، وافتتح اللاعبون تدريباتهم بالاحتفال بكاسياس الذي يبلغ اليوم عامه 33.

و غاب عن التدريبات الجماعية لريال مدريد اليوم كل من رونالدو و بيبي و بيل و كريم بنزيمة، اما رونالدو فاجرى تدريباته في الصالة الرياضية بمعية غارث بيل قبل ان يخرج الدون لأرض الملعب للقيام بتدريبات و ركض خفيف مع تأكيدات بأنه سيكون لائقا للنهائي ضد اتلتيكو مدريد.

اما كريم بنزيمة المصاب بإلتواء بسيط في ركبته فهنالك شكوك حول لحاقه بالنهائي الحلم بين فريقه ريال مدريد و اتلتيكو مدريد ، حيث اكد انشيلوتي في تصريحاته عقب الحصة التدريبية اليوم أن : بيبي و بنزيمة هما فقط من تدور الشكوك حول مشاركتهما في النهائي و القرار حولهما سيتخذ لاحقا.

بخصوص رونالدو و غاريث بيل أكد انشيلوتي مشاركتهما في نهائي دوري ابطال اوروبا بلشبونة يوم السبت المقبل، فيما قال كريستيانو أنه : جاهز بنسبة مائة بالمائة.

و قال انشيلوتي ان فاران سيعوض بيبي في حال عدم مشاركته في النهائي، كما اكد عدم مشاركة خضيرة بسبب عدم خوضه لعدد مباريات كافي بعد رجوعه من الاصابة.

يذكر ان خيسي المصاب بقطع في الرباط الصليبي شهد تدريبات اليوم من دكة الاحتياط (صورة خيسي في الدكة و كاسياس يوم ذكرى ميلاده).


خيسي يعود لدكة الاحتياط و كاسياس يحتفل بذكرى ميلاده