5.02.2014

كيف رفض ميسي عرض ريال مدريد الخيالي

كيف رفض ميسي عرض ريال مدريد الخيالي

عندما انتشر قبل مدة خبر وجود مشاكل في تجديد عقد ميسي مع برشلونة، تفجرت مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في الكشف عن تقديم ريال مدريد لعرض قوي للبرغوث من اجل ضمه لصفوف الملكي، واليوم نشرت صحيفة "سبورت" تفاصيل ذلك الموضوع المثير.


و بحسب الصحيفة فإن فلورينتينو بيريز حاول استغلال الضجة التي احدثها انتقال نيمار الى البرسا، والاخبار المكثفة حينها عن كون نيمار سيأخذ مكان ميسي ويصبح فتى برشلونة المدلل ونجمها الاول، حاول استغلال ذلك من اجل فتح ابواب التفاوض مع البرغوث الارجنتيني لضمه للكتيبة الملكية البيضاء.

و بعد الاعلان عن اتمام صفقة نيمار في مايو 2013، طلب ريال مدريد عقد اجتماع مع موكل ميسي -والده خورخي ميسي- الا ان الجواب جاء سريعا "شكرا لعرضكم ، ولكننا لن نستمع لأي عرض و لن ندخل في اي نقاش في هذا الامر .. ميسي غير قابل للتفاوض".

الا ان اصرار ريال مدريد لم ينطفأ و لم ييأس فأخذ بيريز في تدبر كيفية دفع الشرط الجزائي الكبير في عقد ميسي و البالغ 250 مليون يورو، واتفق رئيس ريال مدريد مع شركات رعاية من اجل مساعدة النادي في دفع القيمة المالية للاعب -لو تمت الصفقة كانت لتكون صفقة خيالية هي الاكبر في تاريخ الكرة على الاطلاق-.

و بعد مرور اسبوع كانت ادارة الريال مصرة على ضم ميسي الا ان رفضه المطلق والصارم، ورفض برشلونة مجرد الاستماع للعرض جعل ريال مدريد ينتقل للخطة البديلة وهي ضم جاريث بيل.

و رغم المزايا الخيالية التي كان سيحصل عليها ميسي في ريال مدريد فإنه رفض الانضمام اليه حتى لا يفقد جماهير محبيه زيادة على المتعارف عليه من كون انتقال اللاعب من البرسا الى الريال او العكس يعتبر "خيانة" لا تغتفر.

2/5/2014