5.02.2014

مدرب برشلونة الجديد الذي سيخلف تاتا مارتينو هو لويس انريكي

مدرب برشلونة الجديد الذي سيخلف تاتا مارتينو هو لويس انريكي
بعد اسبوع حافل بالاخبار عن نية برشلونة و تفضيلها للتعاقد مع مدرب سيلتافيغو لويس انريكي لخلافة تاتا مارتينو الذي لم يستطع قيادة الفريق الكتالوني نحو حصد الالقاب هذا الموسم، أكدت صحيفة "ماركا" ان المدرب انريكي سيتولى تدريب البرسا بعد ان توصل لاتفاق ودي مع ادارة فريقه الحالي يسمح له بالانتقال لتدريب رفاق ميسي.

وسيخلف لويس انريكي تاتا مارتينو في تدريب فريق برشلونة ابتداءا من الموسم المقبل، وقالت ذات الصحيفة أن القائد كارليس بويول الذي سبق واعلن رحيله عن برشلونة بسبب كبر سنه، تخلى عن فكرة الرحيل و سيكون بجانب انريكي زميل الملاعب القديم، حيث سيعمل كمساعد له.

يذكر أن لويس انريكي سبق له ان درب فريق روما في تجربة لم تكن ناجحة كثيراـ و يتولى حاليا تدرب فريق سيلتافيغو الذي يحتل الرتبة التاسعة في ترتيب الليغا ، وسبق له ايضا ان درب فريق برشلونة للشباب وحقق معه نتائج جيدة.

و مما رفع اسهم لويس انريكي من اجل تولي تدريب برشلونة هو كونه عارفا بالبيت الكتالوني من الداخل اذ انه لعب للنادي في السابق.

اما تاتا مارتينو فيبدو ان نتائجه السيئة مع برشلونة هذا الموسم، حيث خرج مقصيا من دوري الابطال، وبعدها فقد كأس الملك لصالح غريمه ريال مدريد، فيما تعد فرصه في الظفر بلقب الليغا شبه مستحيلة، كل ذلك ادى لانخفاض اسهمه وتعجيل رحيله في نهاية الموسم عن قلعة الكامب نو.

جدير بالذكر ان خبر تولي انريكي تدريب برشلونة ليس رسميا الى حد الساعة، وان انريكي رفض التعليق على الموضوع وقال انه "تكهنات" فقط.

2/5/2014