5.15.2014

رونالدو: حلم العاشرة قريب و احب ريال مدريد

رونالدو: حلم العاشرة قريب و احب ريال مدريد

في مقابلة لصالح موقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم نقلها موقع ريال مدريد الرسمي، تحدث كريستيانو رونالدو عن اشياء كثيرة في مقدمتها حلم العاشرة، و عن مشوار الريال هذا الموسم و عن بنزيمة و بيل و انشيلوتي.

عن الحلم الكبير لريال مدريد وعشاقه حول العالم بتحقيق اللقب العاشر اوروبيا قال رونالدو: انه لقب نحاول الفوز به منذ اعوام.. وهذا العام نحن على بعد خطوة صغيرة من تحقيقه" و اعترف الدون البرتغالي ان المباراة ضد اتلتيكو مدريد ستكون صعبة للغاية لانهم يقدمون "موسما مذهلا".

وعبر رونالدو عن تحمسه للعب نهائي ابطال اوروبا و هو النهائي الاول له بعد 5 مواسم مع الملكي، معترفا انه سيكون نهائيا خاصا لكونه سيلعب في بلاده البرتغال و ضد ناد قوي يملك مدربا قديرا.

و اعتبر رونالدو أنه تطور للافضل مع ريال مدريد بعد فوزه مع مانشستر يونايتد بالابطال، و اعترف الدون : "أحلم بالفوز بدوري الابطال مع ريال مدريد" الذي اعتبره يستحق التتويج باللقب، وابدى النجم البرتغالي سعادته لكونه سيصبح جزءا من تاريخ ريال مدريد،  كما قال رونالدو "سأحاول الفوز بكل البطولات الممكنة مع هذا النادي لأنه يعجبني كثيرا".

و قال رونالدو الذي يحتل صدارة هدافي الابطال هذا الموسم ب16 هدفا، انه في البداية لم يكن يطمح في لقب الهداف، ولكن زملاؤه ساعدوه كثيرا في ذلك.

و عن كونه واحدا من "بي بي سي" الريال، قال كريستيانو انه مرتاح لمجاورته لبنزيمة و بيل في هجوم ريال مدريد، و ابدى النجم البرتغالي اعجابه الشديد بالمدرب كارلو انشيلوتي الذي وصفه "بالشخص و الانسان الرائع" و انه يتميز بتواضعه الكبير كصديق.