5.15.2014

اخبار سارة لعشاق الملكي قبل نهائي ريال مدريد و اتلتيكو مدريد

اخبار سارة لعشاق الملكي قبل نهائي ريال مدريد و اتلتيكو مدريد

قبل مباراة اسبانيول في الليغا و نهائي دوري ابطال اوروبا المنتظر بين ريال مدريد و اتلتيكو مدريد جاءت تدريبات الريال اليوم بأخبار سعيدة و سارة لعشاق الملكي بخصوص لاعبيه المصابين.

اذ شهدت التدريبات عودة كل من فارن و كاربخال ودي ماريا للتدرب جماعيا مع الفريق بعد الاصابات التي ألمت بهم، و كذلك واصل كريستيانو رونالدو و بنزيمة مشاركتهم في تدريبات الفريق بعد ان عادوا اليها سابقا من الاصابة.

و تشكل عودة لاعبي الريال المصابين للتدريبات خبرا سارا لعشاق الفريق قبل نهائي دوري الابطال الحاسم بين ريال مدريد و اتلتيكو مدريد يوم 24 من الشهر الجاري.

اما الخبر السيء فهو استمرار غياب بيبي عن التدريبات بسبب الاصابة، و لا تزال مشاركته في نهائي الابطال محل شك وان كانت كل الاحتمالات واردة.

هذا و قالت تقارير اعلامية ان انشيلوتي سيقوم باشراك العائد من الاصابة الطويلة سامي خضيرة في المباراة ضد اسبانيول لتقييم ليقاته واستعادته لحس المباريات وجاهزيته البدنية من اجل اخذ قرار الدفع به اساسيا ضد اتلتيكو مدريد بديلا للموقوف الونسو من عدمه.

بينما اشارت بعض الانباء الى ان رونالدو يرغب في المشاركة ضد اسبانيول، الا ان القرار النهائي لم يتخذ بعد، و قد يفضل انشيلوتي الاحتفاظ به على الدكة خوفا عليه من تجدد الاصابة والغياب عن النهائي بين ريال مدريد و اتلتيكو مدريد.(الصورتين من تدريبات اليوم).


تدريبات ريال مدريد اليوم