5.13.2014

ريال مدريد : خلاف بين كاسياس واربيلو وقصة الضرائب مع الونسو

ريال مدريد : خلاف بين كاسياس واربيلو وقصة الضرائب مع الونسو

يبدو ان الاجواء في ريال مدريد غير مريحة قبيل الاستحقاق الكبير في نهائي دوري الابطال ضد اتلتيكو مدريد، فقد رصدت عدسات الكاميرات خلافا بين قائد الفريق ايكر كاسياس و الظهير اربيلو، بينما تجددت الاتهامات اليوم للاعب الونسو بالتهرب الضريبي.


خلاف كاسياس واربيلو يهدد انسجام اللاعبين قبل النهائي بين ريال مدريد و اتلتيكو مدريد
اذ اكدت صحيفة آس الاسبانية ان العلاقة بين اربيلو و الحارس كاسياس غير جيدة و متوترة، وانكشف ذلك بشكل جلي و واضح في المباراة ضد سيلتافيغو، فعندما خرج اربيلو مستبدلا في الشوط الثاني قام بمصافحة اللاعبين على دكة الاحتياط باستثناء كاسياس الذي بدا عليه بدروه عدم اكتراث مطلق بزميله في الفريق اربيلو، و لم يلتفت اليه ابدا و كأنه غير موجود.

بينما وعندما خرج سامي خضيرة مستبدلا ايضا صافح الجميع بمن فيهم كاسياس، وهو ما يؤكد أن العلاقة بين القائد كاسياس و اربيلو متوترة فعليا وليست على ما يرام.

و يعود اصل التوتر بين اللاعبين الى حقبة جوزيه مورينيو، الذي كان في حالة عدائية حادة ومعروفة مع كاسياس، اجلسه بسببها على الدكة لمدة طويلة، بينما كان اربيلو مناصرا لمورينيو بشدة، ومازال كذلك، وقبل ايام قليلة اطلق اللاعب تصريحات جدد فيها دفاعه عن المدرب البرتغالي المثير للجدل.

ماركا و الونسو و الضرائب
نشرت صحيفة ماركا الاسبانية المدريدية خبرا قالت فيه أن هيئة الضرائب الاسبانية تطالب لاعب ريال مدريد تشابي الونسو بدفع مبلغ 6 ملايين يورو لتسوية "تهربه" الضريبي وديا دون اللجوء للقضاء، و "زعمت" ماركا ان الونسو تهرب من دفع 3 ملايين يورو للضرائب مما جعل الهيئة تفرض عليه 3 ملايين اضافية كغرامة.

الونسو يكذب و يطالب بتحري الدقة : في رد سريع على "ادعاءات" ماركا اصدر الونسو بيانا كذب فيه خبر الصحيفة جملة و تفضيلا.
وقال الونسو في بيانه انه غير مطالبا اطلاقا من هيئة الضرائب بدفع اي مبالغ مالية، وانه كان ملتزم دائما بدفع الضرائب المستحقة عليه بسرعة ودقة، وانه يمتلك الوثائق التي تؤكد ذلك.

و طالب الونسو الصحف ووسائل الاعلام بتحري الدقة في نقل الاخبار، و بالتأكد من مصادرها وتصحيح معلوماتها.