5.12.2014

اخبار سارة لريال مدريد و برشلونة قبل نهائي الليغا و دوري الابطال

اخبار سارة لريال مدريد و برشلونة قبل نهائي الليغا و دوري الابطال

اخبار جيدة تلقاها اليوم عشاق قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة بخصوص جاهزية بعض من لاعبيهم المصابين، قبل المبارتين الحاسمتين لهما في الليغا بالنسبة لبرشلونة، وفي نهائي دوري الابطال لريال مدريد.

حسم الليغا بين برشلونة و اتلتيكو مدريد

اذ شهدت تداريب برشلونة اليوم عودة المدافع جيرارد بيكيه لأول مرة منذ الاصابة ضد اتلتيكو مدريد في ربع نهائي الابطال، و تدرب بيكيه بشكل منفرد بعيدا عن المجموعة التي قامت بتدريبات خفيفة للتخلص من الاعياء الناتج عن اللقاء ضد التش.

وتعد مشاركة بيكيه في "نهائي" الليغا ضد اتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل في حال تأكدها خبرا رائعا لعشاق الفريق الكتالوني، بسبب المشاكل الكبيرة في خط دفاع الفريق، والتي من الممكن ان يخفف منها بيكيه بشكل كبير.

ايضا شهدت تداريب برشلونة عودة البا و نيمار، و يرجح ان يشارك اللاعب البرازيلي ايضا في اللقاء ضد اتلتيكو مدريد، في حال صرح له اطباء الفريق بذلك.

نهائي دوري الابطال بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد

من جهته تلقى عشاق الملكي خبرا سعيدا اليوم، حيث قالت صحيفة "اس" ان المدافع المتألق بيبي اجرى اليوم تدريبات منفردة رغم أنه يوم راحة لفريق ريال مدريد، مع توقعات قوية في اوساط طاقم الريال بجاهزية اللاعب لخوض نهائي دوري الابطال.

 هذا وقالت تقارير صحافية اسبانية أن بنزيمة خضع اليوم لفحوصات طبية على ركبته، أكدت على عدم وجود اي اصابة قوية للاعب وأن سيكون متاحا للمشاركة ضد اتلتيكو في نهائي لشبونة.