5.11.2014

برشلونة واتلتيكو مدريد يرفضان هدايا بعضهما والحسم يتأجل لمبارتهما بالكامب نو

برشلونة واتلتيكو مدريد يرفضان هدايا بعضهما وحسم اللقب يتأجل للكامب نو

الدوري الاسباني يشهد جنونا كبيرا وغير مسبوق، ففرق الصدارة جميعا رفضت الهدايا المقدمة اليها من بعضها البعض، فريال مدريد رفض هدية الابقاء على امله في اللقب بعد تعادل غريميه، وابى الا السقوط في فخ الهزيمة ضد سيلتافيغو.

وكذلك الحال مع برشلونة الذي رفض تعادل المتصدر اتلتيكو مدريد مع ملقا بهدف لمثله، وهو التعادل الذي كان يتيح للفريق الكتالوني الارتقاء للصدارة بفارق الاهداف عن اتلتيكو مدريد، ولكنه بدوره رفض الهدية وتعادل مع التشي سلبيا.

بدروه لم يستغل اتلتيكو مدريد تعادل مطارده برشلونة، بالفوز على ملقا، و هو الفوز الذي كان سيمنح اللقب لرجال المدرب سيميوني، و لكنهم سقطوا في فخ التعادل ليتأجل الحسم الى الجولة الاخيرة من الليغا، عندما يلتقي الغريمان اتلتيكو مدريد وبرشلونة على جحيم الكامب نو في مباراة "نهائية" تحسم امر الفائز بلقب الدوري الاسباني.

و بعد انتهاء مباريات الجولة 37 من الليغا، والتي لُعبت جميعا في نفس التوقيت، وانتهت بهزيمة ريال مدريد امام سيلتافيغو، وتعادل برشلونة امام التش، و تعادل اتلتيكو مدريد امام ملقا، اصبح الترتيب كالتالي : اتلتيكو مدريد في الصدارة بـ89 نقطة ، يليه برشلونة 86 نقطة ، ثم ريال مدريد 84 نقطة.

و اذا اراد برشلونة الفوز بلقب الدوري فيتحتم عليه الفوز على اتلتيكو مدريد السبت المقبل في المباراة التي ستجري في قلعة الكامب نو معقل البرسا، اما اتلتيكو مدريد فإن التعادل يكيفه من اجل التتويج باللقب الذي طال انتظاره.

11/5/2014