5.11.2014

رسميا: ريال مدريد خارج المنافسة على لقب الدوري الاسباني بعد خسارته امام سيلتافيغو

رسميا: ريال مدريد خارج المنافسة على لقب الدوري الاسباني بعد خسارته امام سيلتافيغو

قصف سيلتا فيغو آمال ريال مدريد الاخيرة في المنافسة على لقب الدوري الاسباني بعد ان هزمه بهدفين لصفر في المباراة التي جرت قبل قليل ضمن الجولة 37 من الليغا وهي الجولة ما قبل الاخيرة.

و بهذه الخسارة المريرة تجمدت نقاط ريال مدريد عند 84 نقطة، خلف برشلونة 86 نقطة و المتصدر اتلتيكو مدريد صاحب الـ89 نقطة، و مع بقاء جولة وحيدة في الدوري الاسباني فإن ريال مدريد خرج رسميا من المنافسة على اللقب.

و قدم لويس انريكي هدية لفريقه المستقبلي برشلونة الذي سيتولى تدريبه خلفا لتاتا مارتينو في الموسم المقبل، عندما قاد لاعبيه للفوز بهدفين لصفر على الملكي، جاء الهدف الاول -الدقيقة 43- من خطأ دفاعي لراموس ليخطف المهاجم تشارلز الكرة منه ويرواغ الحارس لوبيز ويسدد الكرة في الشباك مانحا التقدم لفريقه.

في الشوط الثاني حاول ريال مدريد العودة في النتيجة و لكن ذلك كان صعبا في ظل غياب عدد من لاعبيه الاساسين و في مقدمتهم رونالدو و بنزيمة و بيبي، و بعد عدة فرص ضائعة عاقب سيلتافيغو ريال مدريد بهدف ثان في الدقيقة 63 اثر تمرير "رائعة" وخاطئة من مدافع الريال الونسو، لينفرد نفس مسجل الهدف الاول اللاعب تشارلز بلوبيز ويسجل الهدف الثاني بدون عناء لسيلتافيغو.

و بهذه الهزيمة يكون ريال مدريد قد خرج بصفة نهائية من المنافسة على لقب الدوري الاسباني، رغم ان برشلونة واتلتيكو مدريد لم "يقصروا" معه عندما وقعا معا في فخ التعادل، ضد التي و ملقا.

11/5/2014