5.11.2014

اتلانتا يهزم ميلان ويبدد احلامه بالاوروبي و موزة الفيس تتكرر

اتالانتا يهزم ميلان ويبدد احلامه بالاوروبي و موزة الفيس تتكرر

هزم اتلانتا ضيفه ميلان بهدفين لهدف واحد، وذلك في المباراة التي جرت ضمن الجولة 37 من الدوري الايطالي و بهذا الفوز رفع اتالانتا رصيد نقاطه الى  50 نقطة في المركز 11.

بينما حلت الهزيمة ثقيلة على ميلان الذي تقلصت حظوظه بشدة في التأهل الاوروبي، اذ تجمدت نقاطه عند 54 نقطة في المركز الثامن، و تتأهل الفرق  صاحبة المركز الرابع و الخامس والسادس الى الدوري الاوروبي.

و سجل اهداف المباراة كل جيانباولو في مرماه مانحا التقدم بذلك لفريق ميلان في الدقيقة 51، وبعد ربع ساعة تقريبا منح الحكم ضربة جزاء لأتلانتا بعد عرقلة كونستان لكارمونا ، ونقذ دينيس الركلة بنجاح مانحا التعادل لفريقه.

و بينما كان ميلان يبحث باستماتة عن هدف يحفظ حظوظه في التأهل الاوروبي صعقه بريينزا بتسديدة قوية في الدقيقة 90+6 مهديا الفوز لفريق اتلانتا على حساب المنكسر ميلان.

"موزة الفيس" تطال هذه المرة كونستانت

اذ تعرض اللاعب الغيني لحادثة عنصرية مشابهة لتلك التي تعرض لها لاعب برشلونة داني الفيس، عندما القت عليه جماهير اتلانتا عدة حبات من الموز، وهو ما يعني تشبيهه بالقرد.

وحاول اللاعبون تهدئة الجماهير، وقام اللاعب دي يونغ بالتقاط موزة واكلها، على غرار ما فعل داني الفيس عندما القت عليه جماهير فياريال حبة الموز.

11/5/2014