5.10.2014

برشلونة يريد التعاقد مع لاعبين من اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ

برشلونة يريد التعاقد مع لاعبين من اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ

يبدو ان برشلونة عازم على الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية بهدف تجديد دماء الفريق، و الاتيان بلاعبين قادرين على رفع التحدي من اجل مواصلة مشوار الفوز بالالقاب.
و ذكرت آخر التقارير الاسبانية ان هنالك اثنين من اللاعبين الذين يريد برشلونة التعاقد معهم، بالاضافة لعديدين غيرهم، وهؤلاء الاثنين هم :

برشلونة يريد التعاقد مع خافي مارتينيز لاعب بايرن ميونخ

اذ قالت صحيفة سبورت الاسبانية ان برشلونة يرغب في التعاقد معه من اجل تعزيز خط وسطه، وذكرت الصحيفة ان البرسا قطع شوطا مهما في المفاوضات مع بايرن ميونخ من اجل ضم اللاعب صاحب الـ25 سنة.

و مما يعزز فرص البرسا في الحصول على مارتينيز، هو خروج اللاعب من تشكيلة البايرن الرسمية في عهد المدرب بيب غوارديولا، هذا و يذكر ان ارسنال ومانشستر سيتي ايضا يطمعون في ضم اللاعب الى صفوفهم.

برشلونة يريد التعاقد مع كوكي لاعب اتلتيكو مدريد

نفس الصحيفة "سبورت" أكدت على ان برشلونة يريد التعاقد مع اللاعب كوكي الذي قدم مستويات كبيرة جدا مع اتلتيكو مدريد، اذ ترى ادارة الفريق الكتالوني ان اللاعب صاحب ال22 عاما قادر على خلافة تشافي مستقبلا، بعد بروزه كأحد افضل صانعي الالعاب في اوروبا بإهدائه 14 تمريرة حاسمة لزملاءه.

و برغم المبلغ الكبير للشرط الجزائي في عقده و البالغ 60 مليون يورو، فإن ادارة برشلونة تنوي تقديم 30 مليون يورو لضمه بالاضافة الى لاعبين اثنين احدهما تيلو.

يذكر ان كلا من مانشستر يونايتد وتشيلسي الانجليزيين يرغبان في ضم اللاعب، بالاضافة الى فريق بايرن ميونخ الالماني.

اقرأ ايضا : قائمة 10 لاعبين يرغب برشلونة في التعاقد معهم

10/5/2014