4.25.2014

ردود فعل اللاعبين والمدربين والاندية على وفاة مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا

ردود فعل اللاعبين والمدربين والاندية على وفاة تيتو فيلانوفا

فور اعلان برشلونة عن وفاة مدربه السابق تيتو فيلانوفا تقاطرت على النادي و على عائلة الفقيد التعازي من مختلف الاندية الكروية و كثير من اللاعبين و المدربين.

حيث قال بارتوميو رئيس نادي برشلونة : تيتو فيلانوفا كان شخصا رائعا، لن ينسى في برشلونة .. شكرا لكل ما قدمته لنا .. ارقد بسلام

اما نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي  فقال عن وفاة مدربه السابق : لن انسى تيتو فيلانوفا مطلقا، بجانبك دائما ، و كل الحب لعائلته

كذلك فعل الحارس فالديس و انيستا و بيدرو حينما تقدموا بتعازيهم للعائلة معبرين عن الحب لمدربهم السابق ومتمنين له أن "يرقد بسلام".

اما الفيس فقال : اليوم فقدنا روحا رائعة ، كان انسانا عظيما. شكرا لمكافحتك حتى النهاية، ارقد بسلام.

من جهته قدم مورينيو التعازي باسمه واسم كل الافراد في تشيلسي التعازي لبرشلونة و لعائلة تيتو و اصدقائه قائلا: هذا يوم حزين لبرشلونة و لعائلة فيلانوفا و اصدقاءه.

كما قدمت عدة اندية رياضية تعازيها لعائلة المدرب الذي توفي اليوم بعد صراع مع مرض السرطان، حيث قدم فريق ميلان و نادي فالنسيا تعازيهما لاقرباء تيتو عبر حسابهما الرسمي على تويتر.

كما قام لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس بتقديم التعازي لعائلة و اصدقاء فيلانوفا، ايضا تقدم لاعب الريال خيسي بتعازيه قائلا : "أحر التعازي لأسرة فيلانوفا ، ارقد بسلام"، فيما نشر ريال مديد بيانا رسميا لرئيسه بيريز جاء فيه: "حزني عميق لوفاة فيلانوفا، ارسل نيابة عن الريال تعازينا و حبنا ودعمنا لعائلته و لبرشلونة.. هذا اليوم هو يوم حزن لجماهير كرة القدم".

كما قام اللاعب ابيدال -لاعب برشلونة سابقا موناكو حاليا- معلقا على وفاة تيتو : لكل ما عشناه معا ، ساتذكرك للأبد، صديقي شكرا.

جدير بالذكر ان الاتحاد الاسباني اعلن عن ان كل المباريات ستشهد دقيقة صمت حزنا على رحيل مدرب برشلونة السابق، كما قام نادي برشلونة بتنكيس الاعلام في الكامب نو.

كما ان ردود الفعل مازالت تتوالي الى الان من نجوم الكرة و المدربين و الاندية.