4.05.2014

ملخص مباريات الجولة 32 من الدوري الاسباني

ملخص مباريات الجولة 32 من الدوري الاسباني
حسمت الفرق الثلاث الكبرى في الدوري الاسباني المباريات التي خاضتها لحساب الجولة 32 لصالحها وحافظت بذلك على نفس ترتيب الجولة الماضية فيما كان الاختلاف في عدد الاهداف التي يجلها كل فريق في مرمى الخضم.

اتلتيكو مدريد يحافظ على الصدارة بفوز صعب على فيا ريال.

حسم اتلتيكو مدريد موقعة فسينتي كالدرون التي جمعنه بالغواصات الصفراء حيث حقق الانتصار بهدف وحيد دون رد من توقيع القائد راؤول جارسيا اليوم السبت على استاد فسينتي كالديرون بالعاصمة الاسبانية مدريد.

هدف اتلتيكو مدريد الوحيد جاء بطريقة غير شرعية حيث ارتمب راؤول جارسيا خطأ على المدافع قبل ان يضع الكرة برأسه في شباك سيرجيو اسينخو حارس مرمى الضيوف معلنا تقدم فريقه في الدقيقة 14.

بهذا الانتصار الثمين عزز اتلتيكو مدريد موقعه في صداررة الدوري الاسباني رافعا رصيده الى 79 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المطارد برشلونة الذي انتصر بدوره على ضيفه ريال بيتيس بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

برشلونة يتخطى ريال بيتيس رغم سوء الاداء

حقق برشلونة الاسباني فوزا ثمينا على ضيفه ريال بيتيس بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ليواصل مطاردته للمتصدر اتلتيكو مدريدا ومحاولا الابتعاد عن المطارد والخصم اللذوذ ريال مدريد.

فريق برشلونة سيطر بشكل جيد على مجريات الشوط الاول مستحوذا كالمعتاد على الكرة حيث انهاه متقدما على بيتيس بهدف وحيد من توقيع ميسي من علامة الجزاء، غير ان الشوط الثاني شهد استفاقة لافتة من الضيوف حاولو من خلالها الوصول الى مرمى برشلونة غير ان النيران الصديقة زادت من تعقيد مهمة الضيوف حيث سجل المدافع جوردي فيجيراس بالخطأ في مرماه قبل ان يتدارك بيتيس الامر بتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 68 بأقدام روبين كاسترو، غير ان ميسي عاد ليطلق رصاصة الرحمة على بيتيس من علامة الجزاء مجددا في الدقيقة 86 لينتهي اللقاء بثلاثية لبرشلونة قابلها هدف وحيد لريال بيتيس.

ريال مدريد يدك حصون ريال سوسيداد برباعية نظيفة

سمفونية كروية رائعة هي تلك التي عزفها الميرينكي خارج الديار بتسجيلهم فوزا ثمينا رغم غياب النجم الاول للفريق كريسستييانو رونالدو، اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب انويتا لحساب الجولة 32 من الدوري الاسباني لكرة القدم انتهى بفوز عريض للملكي برباعية نظيفة.

اهداف ريال مدريد سجلها إيرامندي في الدقيقة 45 وجاريث بيل في الدقيقة 67 وبيبي في الدقيقة 85 واختتمها البديل موراتا في الدقيقة 88.

وبذلك يكون رريال مدريد قد رفع رصيده إلى 76 نقطة بالمركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو المتصدر ونقطتين عن برشلونة الوصيف بينما تجمد رصيد سوسييداد عند 50 نقطة بالمركز السادس.