4.09.2014

اصابة رونالدو في ركبته تثير قلق جماهير ريال مدريد

اصابة رونالدو في ركبته تثير قلق جماهير ريال مدريد

ينتاب جماهير يرال مدريد و محبيه القلق من اصابة رونالدو، و مدى جاهزيته لخوض المباريات المصيرية المقبلة في الدوري الاسباني و كأس الملك، خصوصا بعد غيابه عن مباراة فريقه أمس ضد بروسيا دورتموند و التي عرفت تأهل الفريق الملكي الى نصف نهائي دوري الابطال.


و قالت تقارير صحفية أن رونالدو اجرى فحوصا طبية بالرنين المغناطيسي على ركبته اليوم في في احدى المصحات بالعاصمة الاسبانية مدريد، للوقوف على مدى الاصابة و كيفية التعامل معها.

و كانت اصابة رونالدو قد ظهرت للعلن في مباراة الذهاب ضد دورتموند و التي انتهت 3-0، قبل أن تضطره الام ركبته للتغيب عن مباراة الاياب أمس و التي انتهت 2-0 لصالح الفريق اللالماني الذي اقصي رغم ذلك بمجموع المبارتين 3-2 لصالح الملكي.

و يعود القلق الشديد على رونالدو في اوساط عشاق الريال لكونه محرك الفريق الرئيسي و قد لاحظ الجميع الضياع المهول الذي عانى منه النادي امام بروسيا دورتموند الذي كاد يخلق المفاجأة بإقصاء الفريق المدريدي لولا أن الحظ وقف بجانب رجال انشيلوتي.

و عقب المباراة التي تابعها كريستيانو من دكة البدلاء أكد انشيلوتي ان الدون بخير و أنه سيشارك في اللقاء المقبل في الليغا ضد الميريا، الا أن ترجيحات صحفية قالت أن النجم البرتغالي سيحصل على فرصة ثانية من الراحة حتى يتعافى جيدا و يكون جاهزا لمباراة الكاس ضد برشلونة في 16 من الشهر الجاري.