4.09.2014

اتلتيكو مدريد يقصي برشلونة و يتأهل لنصف نهائي دوري الابطال


قتل اتلتيكو مدريد ضيفه برشلونة و اخرجه من الباب الضيق لربع نهائي دوري ابطال اوروبا، و حجز مقعد نصف النهائي بإسمه تاركا لرجال تاتا مارتينو الحسرة.


اتلتيكو مدريد يقصي برشلونة، نعم فعلها ابناء مدريد اليوم حينما بدأو الشوط الاول بطريقة عاصفة قاصفة اثمرت هدفا مبكرا في الدقيقة 5 عن طريق اللاعب كوكي، ليتلاحق بعد ذلك اعصار هجمات اتلتيكو، بحيث و في اقل من 20 دقيقة لم ينقذ برشلونة سوى القائم او العارضة و الا لكانت النتيجة في الشوط الاول 3-0 او اكثر.

و بعد اقصاء اتلتيكو مدريد لبرشلونة، اصبحت بطاقة التأهل لدور نصف نهائي الابطال في جيبه و هو الذي غاب عن هذا الدور 40 سنة، و بهذا التأهل يواصل رجال الداهية سيموني موسمهم الرائع على جميع الاصعدة، اذ يحتلون المركز اللاول في الليغا و الان أقصوا العملاق الكتالوني من دوري ابطال اوروبا.

و لعب الاتليتي مباراة بطولية في الدفاع و الهجوم، بينما لم يستفق برشلونة الا في الشوط الثاني و لكن الدفاعات الحديدية للمدريدين حالت بينه و بين التسجيل، بينما لوحظ اختفاء ميسي في الملعب، و تألق بدلا منه نسبيا نيمار داسيلفا.

الا أن التماسك الجماعي لاصحاب الارض حطم احلام الفريق الكتالوني في التأهل، و نجح لاعبو سيموني في قهر لاعبي تاتا مارتينو و خرجوا منتصرين 1-0 و متأهلين للدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا في مفاجأة لم ينتظرها الكثيرون.