4.09.2014

غوارديولا لمانشستر يونايتد : بايرن ميونخ لم يتدرب على ضربات الجزاء

غوارديولا لمانشستر يونايتد : بايرن ميونخ لم يتدرب على ضربات الجزاء

في اشارة الى رغبته و ثقته الكبيرة في تحقيق الفوز و التأهل قال "الفيلسوف" بيب غوارديولا مدرب بايرين ميونخ ان فريقه لم يتدرب على الركلات الترجيحية، و سيخوض البايرن مباراة الاياب على ارضه ضد مانشستر يونايتد و كان الفريقان خرجا بالتعادل 1-1 في مباراة الذهاب.


و خلق مانشستر يونايتد نوعا من المفاجأة في مباراة الذهاب على ارضه عندما حقق التعادل بل و كاد يهزم بايرن ميونخ، اذ ان ترشيحات الجميع ذهبت باتجاه سحق البايرن المرعب لليونايتد "الضعيف" هذا الموسم.

و عن مباراة اليوم الحاسمة قال غوارديولا : سنقدم احسن ما لدينا و سنخوض المباراة بشجاعة لتحقيق الفوز.. اليونايتد سيلعب على المرتدات.. و نحن نعرف اسلوب الفرق الانجليزية و قدرتهم على لعب كرة سريعة و التحول من وضع الدفاع الى  الهجوم في غضون ثوان معدودة".

و رجح الفيلسوف أن يلعب مويس بـ8 لاعبين في الدفاع و ينتظر وقوع لاعبي البارين في الاخطاء ليهاجم، كما اكد غوارديولا على ان اليونايتد سيحاول استغلال الكرات الثابتة، مشيدا في نفس الوقت بمهاجم الخصوم واين روني و مؤكدا على انه واحد من افضل اللاعبين الذين رآهم في حياته.

و عن الاضطرار الى حسم اللقاء بواسطة ضربات الجزاء في حال تكرار تعادل الذهاب قال غوارديولا: لم نقم بالتفكير في هذا الامر.. و لن نلعب لأجل التعادل سنلعب من اجل الفوز، و نحن نعرف ما سنقوم به.

و هذه حسابات تأهل بايرن ميونخ و مانشستر يونايتد :

لأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 على ارض مانشستر يونايتد فإن حظوظ الفريقين في التأهل قائمة بشكل كبير، فالفوز و بشكل بديهي في مباراة الاياب التي تجري الليلة سيعطي التأهل مباشرة للفائز.

اما التعادل السلبي 0-0 فيؤهل بايرن ميونخ بأفضلية هدفه الذي سجله في الذهاب على ارض اليونايتد، اما التعادل 1-1 فيعني المرور الى الاشواط الاضافية و اذا استمر فإلى ضربات الجزاء، اما التعادل 2-2 و ما فوقه فيعطي التأهل لفريق مانشستر يونايتد رسميا.