4.08.2014

فرق مدريد تحاصر برشلونة في كافة البطولات

فرق مدريد تحاصر برشلونة في كافة البطولات

سيكون محتما على فريق برشلونة اجتياز عقبة اتلتيكو مدريد غدا الاربعاء اذا اراد مواصلة الطريقة باتجاه نصف نهائي و نهائي دوري ابطال اوروبا، و لكن ذلك لن يكون سهلا في ظل التعادل 1-1 في مباراة الذهاب التي جرت على الكامب نو و هو تعادل يعطي افضلية للفريق المدريدي.


و يظهر أن فرق "مدريد" لن تكون عقبة فقط في دوري ابطال اوروبا، بل على اصدقاء ميسي أن يصارعوا على جميع الجبهات ضد مدريد بجناحيها اتلتيكو مدريد و ريال مدريد.

اذ تنتظر الفريق الكتالوني مواجهة صعبة على ملعب "فيسنتيي كالديرون" يوم الاربعاء، و عليه هزيمة الفريق المدريدي اتلتيكو او التعادل معه ايجابيا بما يفوق 1-1 من اجل التأهل لنصف النهائي، اما في حال الهزيمة او التعادل السلبي فستكون تلك اولى صفعات فرق العاصمة لبرشلونة.

و نفس الفريق اتليكو مدريد يهدد بخطف لقب الدوري الاسباني من برشلونة الذي يحتل المركز الثاني بعد اتلتيكو فيما يترصده فريق ريال مدريد من الخلف في المركز الثالث، لتكتمل بذلك كماشة الفرق المدريدية عليه.

اما كأس ملك اسبانيا و الذي ستجري مباراته النهائية يوم 16 ابريل، فيجد برشلونة امامه غريمه التقليدي ريال مدريد مستعدا و متحفزا و راغبا في الفوز على الفريق الكتالوني و خطف لقب الكأس منه.

و من هذه المعطيات كلها يتبين أن برشلونة واقع في كماشة فريقي العاصمة في كل البطولات، دوري الابطال، الدوري الاسباني، و كأس الملك، و أن على الفريق الكتالوني بذل عظيم الجهد ان اراد الفوز بالثلاثية التي يحلم بها ميسي و اصدقاءه.