4.08.2014

رونالدو يغيب عن مباراة ريال مدريد و دورتموند و انشيلوتي سيدفع به فقط اذا تعقدت المباراة


قالت تقارير صحفية اسبانية الثلاثاء أن مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي و بعد أن غادر كريستيانو رونالدو تداريب الامس متألما بسبب الاصابة في ركبته لن يدفع به في مباراة اليوم، و بذلك يغيب رونالدو عن مباراة دورتموند


بحيث سيحتفظ به في دكة البدلاء الى الشوط الثاني و لن يشركه فيه الا اذا ساءت الامور و تعقدت المباراة، و استطاع دورتموند تهديد فرص الريال في التأهل لدور نصف نهائي الابطال.

و يدخل ريال مدريد الى المباراة ضد بروسيا دورتموند بأفضلية كبيرة حيث فاز الفريق الملكي بثلاثة اهداف لصفر في مباراة الذهاب التي جرت من قبل على ملعب السانتياغو برنابيو، و يحتاج دورتموند للفوز بأربعة اهداف نظيفة من أجل التأهل(حسابات التأهل هنا) و يبدو هذا صعبا للغاية على الفريق الالماني.

و بالرجوع لرونالدو فإن التقارير الاخبارية ذكرت أن انشيلوتي فضل عدم المخاطرة بنجمه و هداف فريقه الاول كريستيانو الذي يعاني الاما في ركبته، و فضل الاحتفاظ به حتى لا تتفاقم اصابته للمباريات الهامة القادمة سواءا في الدوري الاسباني او نهائي كاس ملك اسبانيا ضد برشلونة.

و بجانب رونالدو يعاني ريال مدريد من غيابات اخرى أهمها اللاعب مارسيلو و اربيلو و خيسي و سامي خضيرة المصاب من فترة طويلة.

و على الجانب الاخر في دورتموند يغيب كل منسوبوتيتش، وغوندوغان و بيندر وشميلرز، وبواشتشيكوفسكي ، فيما يعود لمساندة حظوظ فريقه القليلة جدا المهاجم ليفاندوفسكي  صاحب رباعية الموسم الماضي في ريال مدريد.