4.07.2014

شكوك قوية حول مشاركة رونالدو في مباراة ريال مدريد و دورتموند

شكوك قوية حول مشاركة رونالدو في مباراة ريال مدريد و دورتموند

يبدو أن مشاركة رونالدو في مباراة ريال مدريد و بروسيا دورتموند باتت محل شك كبير، خصوصا بعد ان انسحب اللاعب من تدريبات فريقه لشعوره بآلام في ركبته.


و اضطر النجم البرتغالي لترك التداريب بعد بضع دقائق من بدايتها، و كان الحزن و الاستياء باديا على وجه رونالدو (الصورة) و هو يغادر التمارين الاخيرة قبل موقعة ريال مدريد و دورتموند، و بهذا بات غيابه مرجحا بشكل كبير عن مباراة الاياب مساء الثلاثاء و التي ستحسم التأهل لدور نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

و كان الدون قد غاب عن مباراة فريقه الماضية ضد سوسيداد بسبب الاصابة، و عن حالة كريستيانو قال انشيلوتي قبل التداريب  : رونالدو خاض يوم امس تدريبات خفيفة و لنعرف هل سيشارك ضد دورتموند ام لا يجب علينا الانتظار لتدريبات اليوم"، و يقصد بتدريبات اليوم التدريبات التي غادرها رونالدو متألما.

و يظهر أن رونالدو لا يريد المخاطرة، خصوصا و ان مباريات هامة في انتظار فريقه في نهائي الكأس ضد برشلونة و في الدوري الاسباني ، و في نصف نهاية دوري ابطال اوربا في حال تأهل الريال اليها، خصوصا و ان نتيجة الذهاب كانت لصالح الملكي 3-0.

و هذا ما اكد عليه انشيلوتي بقوله أن سيشرك كريستيانو فقط اذا كان يشعر أنه بخير مائة بالمائة و أنه لن يخاطر به اذا كان يشعر بأي ألم.


كلمات دالة على الموضوع :
اصابة رونالدو
غياب رونالدو عن مباراة دورتموند
رونالدو يغادر التداريب