4.07.2014

كاتب: مورينيو اتهم لاعبي ريال مدريد بالخيانة و شتم امهاتهم!

كاتب: مورينيو اتهم لاعبي ريال مدريد بالخيانة و شتم امهاتهم!

بعد ايام قليلة سيطرح كتاب "الجانب المظلم من جوزيه مورينيو" و الذي ينتظر ان يثير لغطا بدأ من الآن، اذ نشرت بعض الصحف مقتطفات "تقديمية" و تشويقية و تسويقية كذلك، و كانت هذه المقتطفات نارية فيما يخص سبيشال وان و ريال مدريد.


و يتحدث الكتاب لصاحبه الصحفي دييغو توريس العامل بصحيفة "باييس" الاسبانية عن سيرة المدرب المثير للجدل جوزيه مورينيو، و جاء فيما كشف للأن ان المدرب البرتغالي كان يبدأ يومه مع 8 صباحا حيث يطالع مقاطع فيديو المهمة له و لعمله، و يقرأ الصحف ليكتشف أن هنالك من يقوم بتسريب اخباره و خططه الى الصحافة.

و بحسب كتاب الصحفي توريس فإن مورينيو و عقب التعادل مع برشلونة في موسم 2010-2011، انتقد لاعبي ريال مدريد بشدة في غرفة تبديل الملابس متهما اياهم بالخيانة، لتسريبهم خطته التي كانت تقضي بلعب بيبي في خط الوسط الى الصحافة، و قام مورينيو بتعنيف اللاعبين قائلا : انتم خونة، لقد طلبت منكم الا تتحدثوا مع اي احد عن التشكيلة ... و قمتم بخيانتي .. انتم لستم في صفي انتم ابناء(سبهم بأمهاتهم).

بعد ذلك بدأت سهام مورينيو تتجه صوب كاسياس بشكل مباشر متهما اياه بالخيانة لتتوتر العلاقة بين الرجلين و يقوم المدرب بإجلاس "القائد" على مقاعد البدلاء الباردة.

جدير بالذكر أن مورينيو و بحسب اخبار صحافية كذب محتويات الكتاب و قال أن الصحافي توريس كتبه من وحي خياله.