4.06.2014

طفل بولندي يستفيق من غيبوبة طويلة بسبب كريستيانو رونالدو ؟

طفل يستفيق من غيبوبة طويلة بسبب كريستيانو رونالدو ؟

شيء غريب ذلك الذي جرى لطفل بولندي دهسته سيارة بينما كان يركب دراجته الهوائية، اذ و بعد الحادثة دخل الطفل في غيبوبة عميقة استمرت 3 اشهر كاملة و استفاق منها على وقع اهداف رونالدو في شباك منتخب السويد.


و في التفاصيل فإن الطفل و بعد دخوله في الغيبوبة قامت اسرته بمحاولات مكثفة لافاقته، و نقلته الى العديد من المستشفيات في دوامة البحث عن مستشفى قادر على اعادة الطفل صاحب ال14 سنة من الغيبوبة التي دخلها و لكن بدون جدوى.

الى ان تلقت اسرة الطفل نصيحة من احد الاطباء حثهم فيها على جلب سماعات رأس موصولة بمسجل يحتوي على شيء محبب الى الطفل "ديفيد بافلازيك" حتى يسمعه لعله يفيق تأثرا بما يحب.

نفذت الاسرة نصيحة الطبيب و اختارت تسجيلا لفيديو اهداف رونالدو الثلاثة في منتخب سويد، لمعرفتها بمدى عشق طفلها لرونالدو و للنادي الملكي ريال مدريد و كانت المفاجأة كبيرة و الفرحة اكبر عندما استفاق الطفل على اهداف الدون كريستيانو رونالدو.

بعد ذلك تداولت وسائل الاعلام هذه الواقعة حتى وصلت لرونالدو نفسه، و الذي قام بدعوة الطفل و اسرته لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، و التي انتصر فيها الملكي 3-0 و سجل رونالدو هدف المباراة الاخير.

بعد المباراة اخذ الدون بعض الصور التذكارية مع الطفل و اسرته، و قدم له بعض الهدايا منها قميص الدون و عليه توقيعه ، و بمثل هذه المواقف نعرف الوجه "الانساني" الاخر للنجوم الذين ملئوا الدنيا و شغلوا الناس.

طفل بولندي يستفيق من غيبوبة طويلة بسبب كريستيانو رونالدو ؟

طفل بولندي يستفيق من غيبوبة طويلة بسبب كريستيانو رونالدو ؟





صورة للطفل مع بيريز رئيس ريال مدريد