4.29.2014

قائمة اللاعبين المهددين بالغياب عن نهائي دوري ابطال اوروبا

قائمة اللاعبين المهددين بالغياب عن نهائي دوري ابطال اوروبا

تجري اليوم وغدا مبارتي الاياب من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، الاولى بين ريال مدريد وبايرن ميونخ على ملعب اليانز ارينا، و الثانية بين تشيلسي واتلتيكو مدريد على ملعب ستامفورد بريدج، ويدخل 9 لاعبين الى المبارتين وهم مهددون بالغياب عن المباراة النهائية لدوري الابطال.


و اليكم قائمة  الـ 9لاعبين المهددين بالايقاف و الغياب عن نهائي الحلم بلشبونة من الفرق الاربع المتنافسة على التأهل، وذلك لتراكم البطاقات الصفراء عليهم.

من ريال مدريد : يوجد 3 لاعبين مهددين بالايقاف و الغياب عن النهائي في حال التأهل اليه اذا حصلوا على بطاقات صفراء وهم غاية في الاهمية للفريق الملكي و يتقدمهم المدافع سيرجيو راموس، و تشابي الونسو وآسيير اياراميندي.

من بايرن ميونخ : لايوجد سوى لاعب واحد مهدد بالايقاف و الغياب اذا حصل على بطاقة صفراء و هو المهاجم ماريو ماندجوكيتش، وذلك طبعا اذا تأهل البايرن الى النهائي

في مباراة الاياب من نصف نهائي ابطال اوروبا الثانية و التي تجمع بين تشيلسي واتلتيكو مدريد فإن المهددين فيها بالغياب هم كالتالي :

من تشيلسي : اذا تحصل المدافع ديفيد لويز و اللاعب ويليان على البطاقة الصفراء فسيغيبان عن النهائي في حال التأهل اليه، فيما يغيب عن مباراة الاربعاء ضد اتلتيكو مدريد كل من لامبارد و اوبي ميكل بسبب الايقاف من مباراة الذهاب.

من اتلتيكو مدريد: المهددون بالايقاف و الغياب عن النهائي الحلم في حال التأهل اليه هم : اللاعب كوكي و خوان فران، و اينسوا، فيما يغيب عن اللقاء الحاسم ضد تشيلسي القائد غابي بسبب الايقاف من المباراة السابقة.