4.29.2014

رباعي تشيلسي المصاب يستعيد عافيته لمواجهة اتلتيكو مدريد

رباعي تشيلسي المصاب يستعيد عافيته لمواجهة اتلتيكو مدريد
تلقى جوزيه مورينيو و عشاق نادي تشيلسي وجماهيره أنباءا سارة اليوم بعدما شارك الرباعي المصاب وهم الحارس بيتر تشيك و المدافع جون تيري و اللاعب ايدين هازارد والنجم صامويل ايتو في التدريبات الجماعية للفريق التي جرت اليوم استعدادا للموقعة ضد اتلتيكو مدريد غدا الاربعاء.


و كان مورينيو قد صرح عقب اصابة تيري وتشيك في مباراة الذهاب بمدريد ان اللاعبين لن يستطيعا اللحاق بمباراة الاياب على ستامفورد بريدج و هو ما يجعل عودتهم مفاجأة نوعا ما وسارة لعشاق الفريق الانجليزي.

وتلقى الحارس بيتر تشيك سؤالا حول جاهزيته للمشاركة ضد الروخي بلانكوس من احدى القنوات اليوم فرد: بالطبع انا جاهز، الا ان مورينيو قد يجد صعوبة في المفاضلة بين حارسيه الاساسي تشيك و البديل شوارزر بسبب التألق اللافت للثاني في فترة غياب الاول.

و رغم مشاركتهم في التدريبات الا ان اشراكهم في المباراة ضد اتلتيكو مدريد يبقى غير محسوم كليا و ان كان مرجحا حتى لو تم ادخالهم كبدلاء، وهذا ينطبق على المدافع جون تيري و صامويل ايتو، فيما من المرجح جدا دخول هازارد كأساسي، وهو المنتشي بفوزه بجائزة افضل لاعب شاب في الدوري الانجليزي لهذا الموسم.(الصورة من تدريبات اليوم التي شارك فيها تشيك،هازارد،ايتو و تيري).

29/4/2014