4.26.2014

طلبات غريبة للمنتخبات المشاركة في مونديال البرازيل

طلبات غريبة للمنتخبات المشاركة في مونديال البرازيل

49 يوما و ينطلق العرس الكروي الاكبر الذي ينتظره عشاق الكرة حول العالم بفارغ الصبر، و قريبا ستحط المنتخبات المشاركة في المونديال رحالها في البرازيل من اجل القتال على حظوظها في كأس العالم، و لكن قبل ذلك تعرف على الطلبات الغريبة لهذه المنتخبات.


فحسب موقع 101greatgoals و نقلا عن صحيفة برازيلة "لانس" فقد تلقى المسؤولون عن تنظيم المونديال طلبات بعضها غريب من المنتخبات المشاركة في كأس العالم، و نبدأ بطلبات ممثل العرب المنتخب الجزائري

طلبات رائعة من المنتخب الجزائري
اذ ان طلبات المنتخب الجزائري من مسؤولي مونديال البرازيل تمثلت في وجوب وضع نسخ من القرآن الكريم في غرف اللاعبين و الاداريين جميعا، كما طلب المنتخب الجزائري تخصيص مكان لاداء الصلاة في الفندق الذي سيقيم فيه خلال منافسات كأس العالم.

طلبات المنتخب الفرنسي
المنتخب الفرنسي احترم وجود عدد من اللاعبين المسلمين في صفوفه و طلب من منظمي مونديال البرازيل توفير الطعام و اللحوم الحلال في فندق البعثة الفرنسية، كما طالب كذلك بوضع صابون سائل في حمامات الفريق.

طلبات المنتخب البرتغالي
يبدو ان المنتخب البرازيلي ينتابه هاجس امني اذ طالب بتوفير 6 حراس امنيين للفريق و الطريف ان 4 من الستة سيكونون مخصصين للنجم كريستيانو رونالدو وحده، ايضا طالب المنتخب بتوفير العاب الفيديو في الغرف.

طلبات المنتخب التشيلي
تمثلت طلبات المنتخب التشيلي من منظمي كأس العالم بالبرازيل في وجوب توفير اسرة نوم جديدة و اجهزة تلفزيون مسطحة في كل غرف لاعبيه و ادارييه.

طلبات المنتخب الاكوادوري
الموز هو جوهر طلب هذا المنتخب، حيث طالب بوجود سلة كبيرة من الموزالمستورد من الاكوادور في جميع الغرف، و طالب بالتجهيز لحفل شواء فور وصوله.

طلبات المنتخب الكولومبي
جاء طلب المنتخب الكولومبي متمثلا في رغبته بالتحاق 15 لاعبا من شباب فريق ساو باولو بتدريباته في مونديال البرزايل

طلبات المنتخب الاورغوايي
كان طلب هذا المنتخب من المنظمين سهلا و تمثل في وضع مكيف صامت في غرف اللاعبين و الاداريين

طلبات المنتخب الهندوراسي
طلب منتخب هندوراس اضافة ستة قنوات ناطقة بالاسبانية من بينها قناتين هنوراسيتين.

طلبات المنتخب الاسترالي
طلب المنتخب الاسترالي توفير مجموعة عالمية من الجرائد في فندقه، كما طالب بتوفير نوع معين من القهوة.

طلبات المنتخب السويسري
منتخب سويسرا اهتم بالتكنولوجيا و طالب بتوفير اتصال فائق السرعة بالانترنت، كما طالب بتوفير قنوات سويسرية في غرف اللاعبين و الاداريين.

طلبات المنتخب الياباني
منتخب اليابان طالب المنظمين بضرورة وجود حوض جاكوزي في كل الغرف، بهدف استرخاء اللاعبين بعض المباريات.

26/4/2014