4.25.2014

ذئاب روما تفترس ميلان بثنائية نظيفة

ذئاب روما تفترس ميلان بثنائية نظيفة

قهر نادي روما مضيفه فريق ميلان بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب الاوليمبيكو لحساب الجولة 35 من الدوري الايطالي، و بهذا الفوز رفع روما رصيده الى 85 نقطة خلف المتصدر يوفنتوس بخمس نقاط.

فيما تجمد رصيد ميلان عند 51 نقطة في المرتبة السادسة، و سجل هدفي الفوز لروما كل ميراليم بيانيتش في الدقيقة 43، و جيرفينيو في الشوط الثاني في الدقيقة 65.

بدأت المباراة بشكل متكافئ بين الطرفيين قبل ان يتوضح تفوق روما على مضيفه، و يبسط سيطرته على مجريات اللقاء، خالقا العديد من الفرص ،الا ان دفاع ميلان كان متراصا، كما أن قلة التركيز ساهمت في اضاعة بعض الفرص التهديفية ،كما حدث في الدقيقة 21 حين اسلتم دودو ركنية سددها اعلى المرمى.

و رغم انضغاط لاعبي ميلان في مناطقهم الا ان لاعبي العاصمة لم يستطيعوا فك طلاسم شباكهم بسهولة، و بعد استنفاذ المحاولات الجماعية، كان الخلاص على يد ميراليم بيانيتش و جهده الفردي الرائع الذي اثمر هدف التقدم في الدقيقة 43 بعد ان رواغ مدافعي ميلان و اسكن الكرة شباك الحارس ابياتي معلنا عن تقدم اصحاب الارض بهدف لصفر.

في الشوط الثاني حاول الضيوف على خجل العودة في النتيجة، و خلقوا بعض الفرص غير المكتملة، الا ان السيطرة التامة لروما على مجريات اللقاء قلصت امامهم المساحات وفرضت عليهم الركون الى الدفاع، و مع الوصول للدقيقة 65 من المباراة كان الوقت قد ازف لروما من اجل تسجيل هدف ثان بواسطة جيرفينيو الذي استغل خطأ الحارس ابياتي في صد كرة توتي ليضعها في الشباك معزز تقدم ذئاب العاصمة الايطالية.

استمرت بعد ذلك المباراة بدون روح مع غياب الهجمات الخطيرة من الطرفين ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز روما بهدفين لصفر على ميلان.

25/4/2014