4.22.2014

تشيلسي ينتزع التعادل من اتلتيكو مدريد.. و الحسم يتأجل الى ستامفورد بريدج

تشيلسي ينتزع التعادل من اتلتيكو مدريد.. و الحسم يتأجل الى لندن

انتزع تشيلسي التعادل من اتلتيكو مدريد في المباراة التي جرت على ملعب فيسينتي كالديرون ضمن ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، و بهذا التعالد يتأجل الحسم الى الاياب على الملعب الانجليزي ستامفورد بريدج.


و شهدت المباراة حربا تكتيكية بين المدربين مورينيو و سيميوني ادت الى جعل المباراة "مملة" على صعيد المتعة الكروية، و دخل تشيلسي الى اللقاء عازما على الخروج بأقل ما يمكن من الخسائر، و هو ما تمكن منه بفضل التعادل.

و لم تشهد المقابلة فرصا كثيرة، و ابرز فرصه كانت في الشوط الاول عندما انقذ الحارس تشيك كرة ركنية خطيرة من كوكي ادت الى ارتطام ذراعيه بالعراضة ليخرج مصابا و يدخل الحارس البديل لتشيلسي شوارزر.

و رغم سيطرة اتلتيكو مدريد على المباراة الا ان ذلك لم ينفع في شيء في مواجهة الحوائط الدفاعية التي شارك فيها جميع لاعبي تشيلسي ما عدا توريس الذي كان وحيدا في المناطق المدريدية.

و شهد الشوط الثاني بعض الفرص لاتلتيكو مدريد الا ان مصيرها كان الضياع، ليطلق الحكم صافرة النهاية بتعادل سلبي يصب في مصلحة تشيلسي الذي سيلعب الاياب على ارضه و بين جمهوره، و رغم ذلك فإن احتمالات التأهل تبقى مفتوحة بشدة امام الفريقين معا.