4.22.2014

المهددون بالايقاف في مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي.. بايرن ميونخ و ريال مدريد

المهددون بالايقاف في مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي.. بايرن ميونخ و ريال مدريد

تخوض فرق اتلتيكو مدريد و تشيلسي، ريال مدريد و بايرن ميونخ مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الابطال اليوم و غذا و هي مهددة بفقدان عدد من لاعبيها في لقاءات الاياب بسبب استنفاد رصيدهم من الانذارات.


و يعد اتلتيكو مدريد و تشيلسي هما الاكثر مواجهة لخطر ايقاف لاعبيهم، اذ ان 4 لاعبين في صفوف اتلتيكو و مثلهم في صفوف تشيلسي مهددون بالايقاف عن مباراة الاياب في حال تلقى اي منهم بطاقة صفراء.

و عندما يستضيف اتلتيكو مدريد فريق تشيلسي مساء اليوم على ملعب فيسنتي كالديرون سيكون اربعة من لاعبيه واقعين تحت مقصلة الايقاف عن مباراة الاياب التي ستجري على ملعب ستامفورد بريدج في 30 من الشهر الجاري و هؤلاء اللاعبون هم : غابي ، فران، ،كوكي و اينسوا.

وعلى جهة تشيلسي فإن كل من اللاعب لامبارد، و ويليان، ديفيد لويز و جون أوبي ميكيل معرضون لخطر الايقاف عن مباراة الاياب التي ستجري آخر الشهر على ملعب فريقهم في حال تلقوا انذارا في مباراة اليوم ضد اتلتيكو مدريد.

فيما يخص مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ الاربعاء، فإن وضع الفريق الملكي أسوأ من خصمه في  عدد اللاعبين المهددين بالايقاف، اذ ان 3 من لاعبيه يحتاجون لانذار واحد ليكونوا ممنوعين من اللعب في مباراة الاياب في المانيا و هؤلاء اللاعبين هم : الونسو، راموس، و اياراميندي.

اما بايرن ميونخ فليس لديه سوى لاعب واحد يخشى عليه من الانذارات وهو ماريو ماندزوكيتس، الذي لن يلعب الاياب اذا تلقى انذارا في مباراة فريقه ضد الريال على ملعب "سانتياغو برنابيو" غدا الاربعاء.

22/4/2014