4.21.2014

مانشستر سيتي يفوز على بروميتش بثلاثية تبقي عليه في المنافسة

مانشستر سيتي يفوز على بروميتش بثلاثية تبقي عليه في المنافسة

فاز مانشستر سيتي على ضيفه ويست بروميتش البيون بنتيجة عريضة قوامها ثلاثة اهداف لهدف واحد و ذلك ضمن ختام الجولة 35 من الدوري الانجليزي الممتاز.


و بهذه النتيجة حافظ مانشستر سيتي على حظوظه في المنافسة على لقب البريميرليغ، رافعا رصيده الى 74 نقطة خلف تشيلسي بفارق نقطة واحدة، فيما يتخلف عن ليفربول بـ6 نقاط، علما ان للسيتي مباراة ناقصة.

و بدأ مانشستر سيتي بشكل قوي و تمكن من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 3 عبر زاباليتا و هو الهدف الذي اعطى دفعة قوية للاعبين، ليعود اجويرو للتسجيل مرة اخرى في الدقيقة 10 من المباراة.

و لم تمر بعد ذلك سوى 6 دقائق ليتمكن دورانس من تقليص الفارق الى هدف واحد مع السيتي بعد مراوغة جميلة و تسديدة صعبة لم يستطع جوهارت الامساك بها.

و شهدت الدقيقة 36 تسجيل آخر هدف في المباراة بواسطة المدافع ديميكيليس، بعد ان حول له كومباني بالرأس كرة من الركنية وضعها المدافع بباطن القدم في شباك بروميتش.

و رغم محولات تعميق الفارق من السيتي و تقليصه من بروميتش، الا ان النتيجة ظلت على ما هي عليه الى أن اطلق الحكم صافرة النهاية، معلنا عن فوز هام للسيتي، و خسارة مرة لويست بروميتش البيون المهدد بالنزول و هو الذي يحتل الرتبة 16 بـ33 نقطة.

21/4/2014