4.20.2014

ليفربول يقترب اكثر من اللقب بالفوز على نوريتش سيتي

ليفربول يقترب من اللقب بالفوز على نوريتش سيتي

لم يدع ليفربول فرصة تعثر تشيلسي امام سندرلاند تمر دون ان يستغلها جيدا بالاقتراب اكثر من اللقب من خلال فوزه على مضيفه نوريتش سيتي بـ 3-2، و ذلك في المباراة التي لعبت ضمن الجولة رقم 35 من الدوري الانجليزي الممتاز.


و صعق ليفربول مضيفه بهدف مبكر من رحيم سترلينغ في الدقيقة 4 من المباراة، و عمق سواريز الفارق في الدقيقة 11 من اللقاء، بعد تمريرة رائعة من المتألق سترلينغ، و يعد هذا الهدف هو الهدف رقم 30 لسواريز في الدوري الانجليزي، ليكون بذلك اول لاعب في البطولات الاوربية يصل لهذا الرقم في هذا الموسم.

بعد ان انخفض المستوى في الشوط الاول بعد هدفي ليفربول، دخل اصحاب الارض عازمين على تقليص الفارق، و هو ما كان لهم في الدقيقة 54 بفعل خطأ من الحارس، ليجد جاري هوبر نفسه مرفوقا بالكرة امام شباك خالية وضعها فيها.

بعد الهدف عاد الحماس للاعبي ليفربول و ضغطوا من اجل تأمين هدف ثالث، و بعد عدة محاولات خطيرة عاد المتألق سترلينغ ليبدع في مراوغة دفاعا نوريتش و يختمها بتسديدة الى الشباك، ارجعت النتيجة الى فارق هدفين.

الا ان لاعبي نوريتش سيتي لم يفقدوا الامل و تمكنوا من تسجيل هدف ثان لهم في الدقيقة 77.

لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2 لصالح ليفربول، الذي رفع رصيده بهذا الفوز الى 80 نقطة، مبتعدا بذلك في الصدارة بـ5 نقاط عن تشيلسي.
يذكر ان ليفربول هو الفريق الوحيد في الدوري الانجليزي الذي لم يتلق اي هزيمة في 2014.