4.19.2014

كافاني يقود باريس سان جيرمان للفوز بلقب الكأس

كافاني يقود باريس سان جيرمان للفوز بلقب الكأس

باريس سان جيرمان يتوج بلقب كأس فرنسا للمرة الرابعة في تاريخه، و ذلك على حساب ليون، و جاء هدفا الفوز من كافاني، الاول في الدقيقة 4 من المباراة و الثاني من ضربة جزاء.

و كما تقدم فقد فاجأ باريس سان جيرمان فريق ليون بهدف مبكر في الدقيقة 4 عبر كافاني الذي انهى اختراقا رائعا من زميله ماكسويل بوضع الكرة في شباك الفريق الغريم.

بعد الهدف حاول ليون الضغط من اجل التعادل لكن الدفاعات الباريسية كانت في الموعد، ليعود سان جيرمان من جديد الى الضغط و الهجوم ، وفي الدقيقة 32 تحصل مورا على ركلة جزاء بعد ان تمت عرقلته من قبل حارس ليون.

و انبرى لتنفيذ الركلة اللاعب كافاني، واضعا اياها في الشباك، و بهذه النتيجة انتهى الشوط الاول من المباراة التي شهدت غياب ابراهيموفيتش للاصابة.

في الشوط الثاني و رغم البداية الضعيفة حاول ليون من جانبه تقليص الفارق، بينما حاول الباريسيون تعزيزه لتفادي اي مفاجأة، لتأتي الدقيقة 56 بما يشتهي الطامح ليون، حيث سجل هدف تقليص الفارق بواسطة لاكازيتا الذي سدد من على مقربة من منطقة الجزاء.

و في ظل نتيجة 2-1 غير الامنة بالنسبة لسان جيرمان، حاول لاعبوه تسجيل هدف آخر يؤمن اللقب، الا ان مدافعي ليون حالوا دون ذلك، لتنتهي المباراة بنفس النتيجة، معلنة باريس سان جيرمان متوجا بكأس فرنسا، و هو الذي يضع عينه ايضا على لقب الدوري الفرنسي.

19/4/20014