4.19.2014

مشادة بين ابراهيموفيتش و تياغو سيلفا تصب في صالح برشلونة؟

مشادة بين ابراهيموفيتش و تياغو سيلفا تصب في صالح برشلونة

يبدو أن العلاقة بين نجم باريس سان جيرمان ابراهيموفيتش و زميله المدافع تياغو سيلفا ليست على ما يرام، اذ كشفت صحيفة ليكيب عن مشادة قوية وقعت بين اللاعبين بعد احدى مباريات فريق العاصمة الفرنسية.


و قالت الصحيفة الفرنسية ان المشادة وقعت في 11/1/2014 بعد نهاية مباراة الفريق الباريسي ضد مضيفه اجاكسيو، حيث كان اصدقاء ابراهيموفيتش منهزمين في اللقاء قبل ان يتمكنوا من العودة و تسجيل هدفين لتنتهي المباراة 2-1 لصالح سان جيرمان.

و القى ابراهيموفيتش بعد نهاية المباراة باللوم على زميله مورا الذي اضاع العديد من الفرص، لينتفض تياغو سيلفا و يهب مدافعا عن مواطنه، ما جعل الاجواء غاية في التوتر في باريس سان جيرمان.

و زيادة على هذا فإن سيلفا لا يبدو مرتاحا في سان جيرمان وسط انباء عن وجود خلافات بينه و بين المدرب لوران بلان، اذ خرج اللاعب بتصريح مفخخ عقب الخروج من دوري ابطال اوروبا يقول فيه ان اقصاء تشيلسي لباريس سان جيرمان يرجع لخبرة مورينيو، و هو ما يعد تشكيكا ضمنيا في قدرات مدربه بلان.

جدير بالذكر ان انباء هذه المشادة قد تكون جاءت على هوى برشلونة الذي يريد ضم اللاعب لترسانته، خصوصا و ان سليفا ابدى رغبته قبلا في ذلك، الا ان القيمة المالية للاعب و هي الاغلى من بين المدافعين قد تحول دون ذلك، و ذلك اضافة الى العقوبة المفروضة على برشلونة بحرمانها من اي تعاقدات جديدة في الموسم المقبل، و هي العقوبة التي سيستأنف ضدها الفريق الكتالوني املا في رفعها عنه.

19/4/2014