4.19.2014

برشلونة لن يرفض بيع ميسي و العديد من الاندية ترغب في ضمه

برشلونة لن يرفض بيع ميسي و العديد من الاندية ترغب في ضمه

التطورات تتلاحق في برشلونة، فبعد الاخبار حول خلافات الفريق مع ميسي بخصوص تمديد عقده،  ذكرت صحيفة آس و بعض المحطات الاذاعية و التلفزيونية الكتالونية أن الفريق الكتالوني لم يعد رافضا لفكرة بيع ميسي، خصوصا بعد تدني مستواه في المباريات الاخيرة.

رحيل ميسي عن برشلونة اصبح واردا

و بيع ميسي الذي كان ضربا من الخيال اصبح واردا جدا الان، فالصحيفة اكدت ان ادارة برشلونة لم تعد ممانعة لفكرة بيع ميسي، بل انها قد تتساهل قليلا في قيمة شرطه الجزائي البالغ 250 مليون يورو.

و ترى الصحيفة و معها عدد من المنابر الرياضية الاخرى أن فريق باريس سان جيرمان لمالكه القطري ناصر الخليفي هو الاقرب لضم الساحر الارجنتيني بسبب قدرته المالية الكبيرة، كما ان تشيلسي و مانشستر سيتي يوجدون ضمن الطامعين في ضم ميسي.

و في مفاجأة كبيرة اكدت احدى المحطات الكتالونية ان ريال مدريد تقدم في الموسم الماضي بعرض يساوي 250 مليون يورو لبرشلونة من اجل ضم ليونيل ميسي الى صفوفه، الا ان اللاعب رفض رفضا تاما، و ان الريال اذا اعاد الكرة هذا الموسم فقد يوافق البرغوث على عرضه، في ظل رغبة ادارة الفريق في بيعه.

و في ظل هذه الاجواء اكد موقع سبورت ان ميسي يعتقد أن فريقه يريد فتح الباب له من اجل الرحيل عن النادي، و ان البرغوث يشعر بأنه خُدع بسبب عدم الاستجابة لطلباته فيما يخص تمديد عقده.

جدير بالذكر ان صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من الفريق الكتالوني عنونت غلافها بجملة "ميسي ليس للبيع" و أكدت أن برشلونة و اللاعب يريدان انهاء المفاوضات حول تمديد عقد البرغوث قبل بداية مونديال البرازيل.

19/4/2014