4.15.2014

بيكيه يغيب عن كلاسيكو برشلونة و الريال و غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

بيكيه يغيب عن كلاسيكو برشلونة و الريال و غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

يبدو أن برشلونة يعاني ازمة حقيقية على صعيد خط الدفاع قبل موقعة كأس الملك يوم الاربعاء، اذ قالت آخر الانباء ان المدافع جيرارد بيكيه سيغيب عن كلاسيكو الكأس بسبب فشله في تجاوز الفحص الطبي لفريقه و الذي اثبت ان اللاعب لم يتعافى بشكل كامل بعد.


و في هذا الاطار اكدت اذاعة راك 1 الاسبانية  أن بيكيه اجرى فحصا طبيا للوقوف على جديد اصابته، و لكن الفحص جاء سلبيا و ان اللاعب لم يتعافى كليا، و بهذا فإن غياب بيكيه عن المباراة ضد ريال مدريد في نهائي كاس الملك اصبح في حكم المؤكد.

ايضا هنالك شكوك حول مشاركة بارترا في النهائي و ان كان الراجح هو مشاركته فيه، و قد يلجأ المدرب مارتينو لقلب الدفاع كارليس بويول كحل لمعضلة الغيابات بعدما تعافى من اصابته و شارك في جزء من تدريبات فريقه امس الاثنين، رغم ان مشاركته هو الاخر غير مؤكدة.

و لا ننسى غياب الحارس الاساسي فالديز الذي تعرض لإصابة طويلة الامد في الركبة ستبعده لنهاية الموسم، و ان كان برشلونة يعاني من غيابات مؤثرة فالحال كذلك على الجانب الاخر حيث اصبح شبه مؤكد غياب رونالدو عن كلاسيكو الكأس ضد برشلونة، و ايضا مارسيلو سيغيب و اربيلو اضافة لسامي خضيرة الذي عاد في الفترة الاخيرة لاجراء التداريب الجماعية مع فريقه، و يغيب خيسي ايضا الذي تعرض لاصابة طويلة ستبعده لنهاية الموسم.