4.14.2014

اتلتيكو مدريد يهزم خيتافي مواصلا زحفه نحو اللقب و اصابة كوستا تتجدد

اتلتيكو مدريد يهزم خيتافي بالثنائية و اصابة كوستا تتجدد

واصل فريق اتلتيكو مدريد نتائجه الرائعة بالفوز على مضيفه خيتافي بهدفين لصفر، و ذلك في المباراة التي اقيمت الاحد ضمن الجولة 33 من الدوري الاسباني لكرة القدم.


و بهذا الفوز واصل اتلتيكو ريادته و صدارته للدوري الاسباني بـ82 نقطة ببفارق 3 نقاط عن ريال مدريد و 4 نقاط عن "المصدوم" برشلونة الذي يملك 78 نقطة.

و سجل الهدف الاول لاتلتيكو مدريد اللاعب دييغو جودين في الدقيقة 40 من المباراة بينما سجل الهدف الثاني دييغو كوستا الذي لم يفرح به البتة بسبب ارتطام ركبته مع العارضة عند التسجيل ما اضطره لمغاردة الملعب مصابا.

و كان كوستا قبل ذلك قد اضاع ضربة جزاء في الدقيقة 66 من اللقاء، بعد أن عرقل انخيل لافيتا اللاعب ميرندا داخل منطقة الجزاء.

و كان كوستا عاد من الاصابة التي غيبته عن التواجد في المباراة ضد الغريم برشلونة، الا ان حظه اعاده اليها بعدما ارتطمت ركبته بالقائم لتنزف الكثير من الدماء قبل ان يحمله المسعفون لخارج الملعب و من هناك الى احدى المستشفيات القريبة.

الا أن  اتلتيكو مدريد و عبر تويتر طمأن جماهير الفريق على نجمها الاول، و أنه لم يكسر بل تعرض لـ "جرح قطعي اسفل الركبة و كدمة شديدة مكان الاصابة"، التي وصفها بأنها غير خطيرة ، دون ان يحدد ما اذا كان كوستا سيغيب بسببها ام انها لن تعوقه عن مساندة فريقه في اي من مبارياته الحاسمة المقبلة.

ترتيب الدوري الاسباني -فرق الصدارة-

1 اتلتيكو مدريد 82 نقطة من 33 مباراة

2 ريال مدريد 79 نقطة من 33

3 برشلونة 78 نقطة من 33

4 اتلتيك بيلباو 59 نقطة من 32 مباراة


اتلتيكو مدريد يهزم خيتافي بالثنائية و اصابة كوستا تتجدد