4.13.2014

دورتموند يسحق البايرن بثلاثية قبل المواجهة ضد ريال مدريد

دورتموند يسحق البايرن بثلاثية قبل المواجهة ضد ريال مدريد

تمكن فريق بروسيا دورتموند من الفوز على غريمه بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، ملحقا برجال بيب غوارديولا الهزيمة الثانية لهم في منافسات الدوري الالماني هذا الموسم.


يذكر أن بايرن ميونخ حسم لقب الدوري الالماني لصالحه مبكرا هذا الموسم، فيما رفع الفوز رصيد دورتموند الى 61 نقطة في المركز الثاني بعد البايرن و قبل شالكة الذي يملك 58 نقطة.

و حضرت للمباراة جماهير غفيرة قدرت بسبعين الف متفرج، كانت شاهدة على اكبر خسارة للمدرب غوارديولا عبر تاريخه التدريبي، اذ لم يسبق للفيلسوف أن خسر اي مباراة رسمية بأكثر منن هدفين.

سجل اهداف دورتموند كل من مخيتاريان و ريوس و هوفمان، اما بخصوص اصابة الحارس نوير الذي تم استبداله بين الشوطين فأكد بيان من بايرن ميونخ ان الحارس عانى من شد عضلي و ان تغييره كان احترازيا فقط، و من هذا يتبين ان الحارس سيكون جاهزا للقاء الذهاب من نصف نهائي دوري الابطال ضد ريال مدريد.

و عن الفوز قال يورجن كلوب مدرب دورتموند : عندما نفوز بالثلاثة على البايرن فهذا يعني ان كل الامور بخير، فيما قال غوارديولا أن حسم اللقب باكرا لصالح فريقه جعل الفريق يلعب بدون حذر قائلا ان نفس الامر حدث له مع برشلونة و مؤكدا انه سيعالج هذا الامر.