4.13.2014

مانشستر يونايتد يخطط للاطاحة بـ 10 لاعبين من صفوفه في الموسم المقبل

مانشستر يونايتد يخطط للاطاحة بـ 10 لاعبين من صفوفه في الموسم المقبل

نشرت ديلي ميل تقريرا عن 10 من اللاعبين الذين سيفتح مانشستر يونايتد امامهم ابواب الخروج من الاولد ترافورد، بسبب تواضع ادائهم مع الفريق او لكبر سنهم، او لتوالي اصاباتهم.


و اليكم قائمة : 10 لاعبين ينوي مانشستر يونايتد الاستغناء عنهم

1 - اللاعب ناني : لعنة الاصابات الطويلة و قلة مشاركاته مع الفريق جعلته احد ابرز المرشحين للخروج من الاولد ترافورد، و ذلك بالرغم من تجديد عقده في بداية هذه السنة.

2 - زاها : لم يخفي اللاعب غضبه من قلة مشاركاته مع اليونايتد و اجلاس مويس له على الدكة، و بذلك سيعود لفريقه السابق على شكل اعارة.

3- اللاعب بوتنر: ايضا يعاني من قلة مشاركاته و جلوسه الطويل جدا على دكة بدلاء مانشستر يونايتد، و بذلك يكون من اقوى المرشحين لمغادرة قلعة اولد ترافورد

4 - اللاعب كاغاوا : ذكرت الصحيفة انه قد يكون ضمن صفقة تبادلية لليونايتد من اجل استقدام لاعب آخر، فرغم ان اللاعب و هو ياباني انضم لليونايتد من دورتموند و كان يعول عليه في تقديم مستويات جيدة الا أنه صار ايضا من اهالي دكة الاحتياط

5 - اللاعب كيلفيرلي : يقدم مستويات منخفضة مع الشياطين الحمر و تعرض لانتقادات عديدة من طرف الجماهير(اللاعب شبع رقصا بعد خروج اليونايتد من دوري الابطال على يد البايرن التفاصيل)

6 - اللاعب ايفرا : لم يقم مانشستر يونايتد لحد الان بتجديد عقده، و بذلك قد يكون احد الراحلين عن الفريق باتجاه احد اندية ايطاليا -ميلان- او فرنسا باريس سان يجرمان.

7 - اللاعب فيردناند : بسنه البالغ 36 سنة و اصاباته المتكررة و ضعف لياقته اصبح مفضلا للاعب الاكتفاء بما حقق من ألقاب مع الفريق، و فسح المجال امام لاعب آخر

8 - اللاعب فيديتش : اما هذا فقد وقع رسميا للانتر و سينتقل اليه في الانتقالات الصيفية.

9 - اللاعب غيغز : بولاء عقدين و امجاده حان الوقت للاعب الكبير ان يستريح

10 - اللاعب فليتشر : الاصابات المتلاحقة على مدار عدة مواسم قد تسدل الستار مسيرته، و هو في سن الثلاثين.

في الاخير يبدو مانشستر يونايتد في حاجة فعلية لتجديد دماءه بلاعبين قادرين على صناعة الفارق خصوصا بعد هذا الموسم الكارثي للشياطين الحمر رفقة المدرب مويس.