4.13.2014

جماهير برشلونة تصب جام غضبها على اللاعبين بعد هزيمة غرناطة

جماهير برشلونة تصب جام غضبها على اللاعبين

ابدت جماهير برشلونة سخطا على لاعبي الفريق بعد خسائرهم المتوالية، فمن الاقصاء في دوري ابطال اوروبا،الى الهزيمة امام غرناطة في الدوري الاسباني، و هي الهزيمة التي اضعفت من حظوظ رفاق ميسي في التتويج بلقب الدوري.


بل ان صحيفة سبورت الكتالونية بعد الهزيمة امام غرناطة كتبت بالخط العريض : وداعا الليغا .. وداعا تاتا -مارتينو- .. وداعا ، فيما كتبت العديد من الصحف الاخرى عن تقلص حظوظ برشلونة في الفوز باللقب، كما كتبت عن استمرار تدني مستوى ميسي و تأثر اللاعبين بالخروج المبكر من دوري الابطال.

و يبدو ان بعض جماهير برشلونة فاض بها الكيل و هي التي كانت تمني نفسها بالثلاثية -الليغا، الابطال، الكأس، فصبت جام غضبها على اللاعبين، اذ ذكرت تقارير اخبارية أن مشجعي الفريق الكتالوني هاجموا بعثة الفريق لدى رجوعها الى الكامب نو عقب الخسارة امام غرناطة.

ووجه المشجعون انتقادات قاسية تصل حد السباب للاعبين قائلين لهم "الا تخجلون"؟ وواصفين اياهم بأبناء العاهرات، ومتهمين اياهم بالتفكير فقط في كأس العالم، و هو اتهام يبدو موجها بالاساس لميسي، الذي يردد المحللون منذ فترة ان اقتصاده في اللعب و بذل المجهود و تجنب الاحتكاكات راجع لخوفه من الاصابة و التغيب بالتالي عن مونديال البرازيل.

كما تعرض الحارس بينتو لانتقادات لاذعة من الجماهير التي كانت تنتظر بعثة البرسا، و لم ينجو نيمار من بعض الهتافات العنصرية بحسب ما توارد عبر الوكالات الاخبارية.