4.01.2014

مانشستر يونايتد يرفض السقوط و يفرض على بايرن ميونخ التعادل

مانشستر يونايتد يرفض السقوط و يفرض على بايرن ميونخ التعادللاض

على عكس التوقعات و ارقام الورق تمكن فريق مانشستر يونايتد من فرض التعادل على ضيفه القوي بايرن ميونخ في المباراة التي جرت الليلة ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.


و سيطر بايرن ميونخ على اطوار الشوط الاول و كاد يسجل هدف السبق في عدة مناسبات ابرزها تسديدة روبن القوية التي اخرجها حارس اليونايتد بمهارة كبيرة، و اعتمدلاعبو مان يونايتد في هذا الشوط على الهجمات المرتدة، و كاد ويلباك يسجل لفريقه هدف التقدم في الدقيقة 39 عندما انفرد بحارس البايرن الذي تصدى للكرة بطريقة رائعة.

في الشوط الثاني دخل مانشستر يونايتد قويا و عازما على التسجيل و ضغطوا بقوة على دفاعات بايرن ميونخ ليأتي هدف المباراة الاول في الدقيقة 58 من رأسية فيديتش التي حولت الكرة من الركنية الى الشباك.

عاد بعد ذلك رجال غوارديولا للضغط على اصحاب الارض بغية ادارك هدف التعادل و هو ما حصلوا عليه في الدقيقة 66 عبر شفاينشتايجر، الذي طرد من المباراة قبل ان يطلق الحكم صافرة النهاية بقليل.

لتنتهي المباراة بتعادل يصب في مصلحة بايرن ميونخ و يحافظ في نفس الوقت على امال مانشستر يونايتد الذي سيلعب مباراة الاياب في ضيافة الفريق الالماني و بين جماهيره.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد و بايرن ميونخ 1-1