4.11.2014

قرعة نصف نهائي الابطال: اتلتيكو مدريد و تشيلسي يتواجهان في قمة الدهاة

قرعة نصف نهائي الابطال: اتلتيكو مدريد و تشيلسي يتواجهان في قمة الدهاة

اجريت اليوم قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ، حيث اسفرت عن نهائي قبل النهائي بين ريال مدريد و بايرن ميونخ ، و عن مواجهة بين العنيدين اتلتيكو مدريد و تشيلسي.


و اذا كانت مباراة ريال مدريد و البايرن ميزتها الاساسية هي السمعة الرهيبة للفريقين في عالم كرة القدم، فإن ميزة مباراة اتلتيكو مدريد و تشيلسي تتميز بإصرار و عناد الفريقينو خلقهما للمفاجأة في التأهل لهذا الدور، اذ تأهل اتلتيكو على حساب العملاق برشلونة، بعدما ادى ضده مبارتين غاية في الروعة و القتالية.

اما تشيلسي فوصل لنصف النهائي بعدما اطاح بفريق الاثرياء باريس سان جيرمان، حيث كانت اما الفريق الانجليزي ضئيلة جدا بعد ان هزمه الباريسيون بـ3-1 في الذهاب، و لكنه عاد بقوة في الاياب و هزمهم 2-0، ليتأهل بأفضلية الهدف في ارض الخصوم.

و ستكون المواجهة بين اتلتيكو و تشيلسي مثيرة، اذ يقود الفريقين اثنين من الدهاة الكبار، جوزيه مورينيو و ديغو سيموني، الاول شهرته تسبقه و الثاني يقدم مع اتلتيكو موسما استثنائيا رائعا، يتصدر الليغا لحد الآن، أهل فريقه لنصف النهائي الذي لم يتأهل له اتلتيكو منذ 40 سنة، و اقصى في الطريق المخيف برشلونة!!

اذا هي مواجهة حامية و نارية سيخوضها الفريقان من اجل التأهل لنهائي ابطال اوروبا.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي : يلتقي الفريقان في مباراة الذهاب على ملعب اتلتيكو يوم 22 من شهر ابريل الجاري، اما مباراة الذهاب فستاقم على ملعب تشيلسي يوم 30 من ابريل الجاري ايضا.