4.10.2014

اصابة رونالدو في ركبته تحرمه من الكلاسيكو ضد برشلونة و نصف نهائي الابطال

اصابة رونالدو في ركبته تحرمه من الكلاسيكو ضد برشلونة و نصف نهائي الابطال

مفاجأة اصابة رونالدو بتمزق في اوتار الركبة ستحرمه من خوض مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في 16 من الشهر الجاري و ستحرمه كذلك من خوض مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، هذا بالضبط ما كشفت عنه صحيفة "اس" الاسبانية.


و يشكل هذا الخبر المنشور في اس الاسبانية القريبة من دوائر ريال مدريد صدمة قوية لعشاق الفريق الملكي الذين تنفسوا الصعداء بتأهل فريقهم بأعجوبة و نجاته من فخاخ بروسيا دورتموند، في المباراة التي غاب عنها الدون و تداعى فيها الريال حتى كاد ينهار.

و قالت صحيفة اس ان اصابة رونالدو ستضطره للغياب عن الملاعب لمدة اسبوعين، لأجل الاستشفاء و الراحة، و اكدت ان النجم البرتغالي مصاب بتمزق في اوتار ركبته اليسرى، و هو ما يعني ان الدون سيغيب عن الكلاسيكو و ربما و بنسبة اقل عن ذهاب نصف نهائي الابطال.

و الى الان لم يصدر اي بيان رسمي من ريال مدريد يؤكد صحة هذه الاخبار رسميا او ينفيها، و فضل عوضا عن ذلك الصمت اقله الى هذه اللحظات.

و في نفس السياق اكد احد الصحفيين المقربين من رونالدو: لولا الصحافة لما عرف الناس في البداية بإصابة رونالدو، و أؤكد لكم ان رونالدو سيغيب اكثر من اسبوعين".

و كان رونالدو خرج اضطراريا في الشوط الثاني من مباراة ذهاب الربع امام بروسيا دورتموند بعد ان عاوده الالم في ركبته، ليغيب بعدها عن المباراة ضد سوسيداد ثم عن مباراة الاياب ضد دورتموند و التي تأهل منها الفريق رغم الخسارة بهدفن لصفر، و كانت تسربت اخبار امس عن اجراء كريستيانو لفحص بالرنين المغناطيسي في احد المراكز الطبية بمدريد.

تحديث : بيان رسمي من ريال مدريد يعلن خضوع رونالدو لفحص جديد اليوم تبين منه "تعرضه لإصابة في الركبة و ننتظر التطورات الجديدة" و ذلك كما قال البيان، و الذي لم يحدد مدة غياب الدون، إلا أن غيابه عن الكلاسيكو على الاقل بات شبه مؤكد بحسب صحيفتي آس و ماركا الاسبانيتين.