4.10.2014

كورتوا ممنوع من المشاركة ضد تشيلسي في دوري الابطال


كشفت عدة صحف اوروبية كالديلي ميل و ماركا و وكالات اخبارية اخرى عن مفاجأة من العيار الثقيل لأنصار العنيد اتلتيكو مدريد الذي قهر برشلونة امس و اخرجه من دور ربع نهائي ابطال اوروبا، المفاجأة تتمثل في وجود بند يمنع كورتوا من المشاركة ضد تشيلسي؟


و في التفاصيل فإن تشيلسي الذي أعار كورتوا الى اتلتيكو مدريد قبل ثلاث سنوات، وضع شرطا جزائيا العام الماضي عند تجديد عقد اعارة الحارس للفريق المدريدي يمنع مشاركته مع اتلتيكو ضد فريقه الاصلي تشيلسي.

و لجأ تشيلسي الى ادراج هذا البند الغريب في عقد اعارة كورتوا، بعد أن خسر الفريق أمام اتلتيكو مدريد في كاس السوبر السنة الماضية، و لكسر هذا الشرط الجزائي على ادارة الفريق المدريدي دفع مبلغ 8 ملايين يورو لتشيلسي حتى يتمكن كورتوا من الذود عن شباكه ضدهم.

و عن ذلك قال رئيس اتلتيكو مدريد انريكي سيريزو في تصريح لاذاعة "اوندا سيرو" الاسبانية : يجب علينا ان ندفع ثمانية ملايين يورو لفريق تشيلسي اذا كنا نريد مشاركة كورتوا ضد النادي الانجليزي و ذلك بحسب اتفاق سابق بين الفريقين، و لكن ذلك -دفع المبلغ- لن يحدث".

و بهذا فإن الحارس الذي تألق و ابهر في الدفاع عن شباكه و ساهم بفاعلية في ايصال فريقه للدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا سيغيب عن هذا الدور اذا اوقعت القرعة فريق اتلتيكو مدريد ضد فريق تشيلسي.

10/4/2014