4.01.2014

اتلتيكو مدريد يفرض تعادلا ثمينا على برشلونة و الحسم يتأجل


فرض فريق اتلتيكو مدريد العنيد التعادل على فريق برشلونة صاحب الارض و الجمهور في مباراة الليلة التي جرت ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، و بذلك يتأجل الحسم الى مباراة العودة على فيسنتي كالديرون، و التي يتوقع أن تكون ملتهبة.


و في الشوط الاول للمباراة اضطر كل من مدافع برشلونة بيكيه و مهاجم اتلتيكو مدريد دييغو كوستا للخروج بعد اصابة الاول نتيجة لسقوطه، و الثاني بسبب الام في فخذه كان يعاني منها قبل المباراة.

وشهد الشوط الاول تكافئا و تبادلا للهجمات مع افضلية نسبية لاتلتيكو، الا انه انتهى بالتعادل السلبي، و في الشوط الثاني اظهر رجال سيموني صلابة يحسدون عليها و تمكنوا في الدقيقة 56 من مفاجأة برشلونة بهدف صاروخي رائع من رجل دييجو لم يملك امامها "المهتز" بينتو اي شيء فسكنت الشباك.

بعد هذا الهدف انتفض اصدقاء ميسي و ضغطوا بقوة كبيرة على دفاع اتتليكو مدريد، و تركز اللعب في منطقتهم حيث عمل المدافعون و كل لاعبي الفريق تقريبا على غلق المساحات امام لاعبي البرسا، الا ان تمريرة ساحرة من الرسام انيستا باتجاه نيمار كانت مفتاحا للهدف، الذي وقع عليه نيمار بروعة كبيرة، مانحا التعادل للفريق الكتالوني.

استمر بعد ذلك برشلونة في هجماته و لكن دون حلول امام دفاعات اتلتيكو الصعبة، الى ان جاءت فرصة ذهبية لسانشيز اضاعها بسبب التباطئ و التردد، لتنتهي المباراة بتعادل ثمين لأتلتيكو مدريد و مخيب لفريق برشلونة، و بذلك يتأجل الحسم الى مباراة الاياب في مدريد.

اهداف مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد