3.27.2014

الاصابة تعجل بوداع الحارس فالديز لبرشلونة


تعرض حارس برشلونة فيكتور فالديز لاصابة قوية في الركبة -قطع في الرباط الصليبي- في مباراة امس التي جرت ضد سيلتا فيغو و انتهت بفوز البرسا بثلاثية نظيفة، حيث سجل نيمار هدفين و سجل البرغوثوث ميسي الهدف الثالث.


و بعد الفحوص الطبية التي خضع لها الحارس الاسباني تبين أنه اصيب بقطع في الرباط الصليبي الامامي للركبة اليمنى و سيخضع على اثر ذلك لعملية جراحية كما قال بيان نادي برشلونة، و بذلك سيغيب الحارس عن الملاعب لفترة تقارب او تتجاوز 6 اشهر.

و بهذا تكون مسيرة فالديز مع برشلونة قد انتهت فعليا، اذ ان عقده مع الفريق الكتالوني سينتهي في هذا الصيف، ليس ذلك فحسب بل ان خسائر الحارس متعددة على كافة المستويات، فبهذه الاصابة سيكون خارج حسابات مدرب منتخب بلاده "ديل بوسكي" في كأس العالم التي ستقام في البرازيل.

 كما أن انتقاله الى احدى الفرق التي كانت تجهز لضمه اليها في الصيف سيتأجل الى غاية موسم الانتقالات الشتوية في 2015، جدير بالذكر ان كل من ارسنال و مانشستر سيتي و فريق موناكو الفرنسي كانو يجهزون لتقديم عروض لفالديز من اجل ضمه، خصوصا و أنه كان قد صرح مرارا برغبته في خوض تجربة جديدة خارج اسوار الكامب نو.

و كان فالديز قد خرج من المباراة بعد مرور نحو ثلث ساعة، عقب تصديه لكرة قوية من احد لاعبي سيلتا فيغو و هبوطه بشكل خاطئ على قدمه اليمنى و اصابته بالام شديدة استدعت تدخل فريق برشلونة الطبي، ليغادر بعدها الملعب.