3.13.2014

سيناريو وارد و مثير..4 مواجهات بين الريال و برشلونة في 25 يوما


الى الان تأهلت اربعة فرق الى دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا و بقية ثمانية فرق تتصارع حول بطاقات التأهل الاربعة الباقية، الا أن ريال مدريد حسم التأهل بشكل كبير و حاسم عندما امطر شباك شالكة الالماني بسداسية قابلها رد وحيد في مباراة الذهاب، و ستكون مباراة الاياب بمثابة "تدريب" للفريق الملكي لا غير.


و بهذا فإن سيناريو مثير يطل برأسه من دور ربع نهائي ابطال اوروبا، ففي حال اوقعت القرعة الغريمين ريال مدريد و برشلونة في مواجهة بعضهما، فإن عشاق الكرة حول العالم سيكونون على موعد مع 4 مباريات كلاسيكو في ظرف اقل من 25 يوما.

اذ سيلعب برشلونة مباراة حاسمة للحفاظ على حظوظه في الفوز بلقب الدوري عندما يحل ضيفا على ريال مدريد يوم 23 من الشهر الحالي، و اذا جاءت القرعة على هوى عشاق الكرة و اوقعت الغريمين في مواجهة بعضهما في دور الـ8 من ابطال اوروبا، فسيكون هنالك كلاسيكو ثاني في 1 او 2 من شهر ابريل، يليه كلاسيكو ثالث في 7 او 8 من ابريل ايضا، و في 16 ابريل سيكون الكلاسيكو الرابع بين الفريقين.

و بذلك يكون ريال مدريد و برشلونة قد لعبا ضد بعضهما 4 مباريات في غضون 25 يوما فقط، هل يتحقق هذا السيناريو المثير الذي سيجعل الاعين مسمرة على شاشات التلفزيون، و القلوب معلقة على مهارات الدون كريستيانو رونالدو و البرغوث ليونيل ميسي؟

اذا من الان سينتظر عشاق الكرة قرعة دور ربع النهائي لعلها تهديهم شهرا كاملا من المتعة الكروية الخالصة بين الكبيرين ريال مدريد و برشلونة.