3.22.2014

كلاسيكو برشلونة : ميسي وقادة الفريق يطالبون المدرب بابعاد نيمار

كلاسيكو برشلونة : ميسي وقادة الفريق يطالبون المدرب بابعاد نيمار

أنباء عديدة من الاعلام الاسباني و البرازيلي تشير الى رغبة قادة برشلونة من اللاعبين كتشافي و انيستا و ميسي و فالديس في اللعب الى جانب بيدرو رودريغيز و ليس الى جانب البرازيلي نيمار و ذلك في كلاسيكو برشلونة المرتقب غدا ضد ريال مدريد.


و قالت وسائل اعلامية أن بعض لاعبي البرسا يرون نيمار مسؤولا عن تدهور وضعية الفريق الكتالوني و تراجعه الى المرتبة الثالثة في ترتيب الدوري الاسباني، و يعتقدون أن تفجر فضيحة "صفقة نيمار" و ما تبعها من تداعيات أدت الى تراجع أداء النادي.

و بعد توالي الهزائم "المذلة" امام فالنسيا و سوسيداد و بلد الوليد و ضياع صدارة الدوري الاسباني فإن لاعبي النادي الكتالوني كانو يشعرون بالغضب من النتائج الهزيلة للفريق.

و يظن البعض أن اشراك نيمار كأساسي فيما سبق كان قائما على تعليمات "اجبارية" من ادارة برشلونة للمدرب مارتينو، حيث كان مضطرا لاقحامه في التشكيلة رغم التألق الكبير لبيدرو في الملعب، و في نفس السياق كشفت صحيفة ايل بلورال عن حوار دار بين المدرب تاتا مارتينو و أحد الموظفين في الفريق جاء فيه : اللاعب الذي يركض "كثيرا" هو بيدرو و ليس نيمار.. كل اللاعبين يشعرون بالراحة أكثر مع بيدرو".

هذا و افصح نجوم برشلونة و في مقدمتهم ميسي و انيستا و تشافي عن تأييدهم لاشراك بيدرو اساسيا في الكلاسيكو ضد ريال مدريد بدلا من نيمار، حيث قالوا للمدرب : للفوز باللقب يجب أن يكون بيدرو اساسيا".

و يقدم بيردو رودريغيز مستويات لافتة كلما اشركه تاتا مارتينو في اللعب، و كان آخر ما قدمه من اداء رفيع امام اوساسونا حيث ساهم بفعالية في سحقها بسباعية كاملة العدد، و غاب عن اللقاء يومها نيمار؟؟ فماذا سيفعل مارتينو في الكلاسيكو و من من اللاعبين سيختار للعب كأساسي في مباراة غاية في الاهمية للفريق الكتالوني.